6.15°القدس
6.08°رام الله
5.74°الخليل
11.6°غزة
6.15° القدس
رام الله6.08°
الخليل5.74°
غزة11.6°
الأربعاء 01 فبراير 2023
4.26جنيه إسترليني
4.87دينار أردني
0.11جنيه مصري
3.75يورو
3.45دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.26
دينار أردني4.87
جنيه مصري0.11
يورو3.75
دولار أمريكي3.45

"1-9".. مرتضى منصور يكشف كواليس إقالة فيريرا من تدريب الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، كواليس قرار إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصبه كمدير فني للفريق.

وأعلن مرتضى منصور إقالة الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا، بعد الخسارة أمام غزل المحلة (1-2)، مساء الثلاثاء، في الجولة الـ15 من الدوري المصري، ليُنهي الولاية الثانية للمدير الفني المخضرم البالغ من العمر 76 عاما.

وكشف مرتضى منصور عن كواليس قرار إقالة فيريرا من تدريب الزمالك، وذلك في تصريحات أدلى بها عبر قناة النادي في وقت مبكر من صباح الأربعاء.

وقال رئيس الزمالك: "قرار إقالة فيريرا جاء بعد تصويت نتيجته 9-1 بين أعضاء مجلس إدارة النادي، والعضو الوحيد الذي تحفظ برر موقفه بسبب الشرط الجزائي للمدرب".

وأضاف: "القرار كان متفقا عليه أيا كانت نتيجة مباراة غزل المحلة، واتفقنا عليه بعد الخسارة غير الطبيعية والمتوقعة أمام الأهلي، ولكن تأجل الإعلان لضيق الوقت وسفر الفريق إلى المحلة".

واستطرد: "فيريرا مدرب محترم، وسنقيم حفلا لتكريمه، وسيحصل على كافة مستحقاته المالية".

واستدرك: "ولكن ما حدث لفيريرا غير طبيعي، لقد لجأ المنافسين للسحر لهدم مسيرته مع الزمالك، وتلاحظ أنه بات يعاند نفسه، كما تغيرت طباعه خاصة بعد وفاة ابن زوجته".

وأتم: "لم يعد فيريرا الذي نعرفه، تشعر أنه فاقد للتركيز في أرض الملعب، يبدأ بشكل صحيح ثم يخطئ مثل مباراة الأهلي، وفي مباريات أخرى، يخطئ ثم يصحح أخطاءه مثلما حدث أمام المحلة".

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن لاعبي الزمالك، موجها رسائل قوية للغاية: "من يريد الرحيل عن النادي، يجلب عرضا رسميا، وسأوافق عليه فورا".

وواصل: "من سيتعامل على أنه موظف في النادي، سيجد حسابا عسيرا، فاللاعب يتقاضى الملايين من أجل إسعاد الملايين".

وأتم: "من يستهتر سأقطع رقبته، لن أقرر إيقافه بل تغريمه ماليا، أي لاعب سيثبت تجاوزه أو استهتاره أو سهره، سأغرمه مليون جنيه".

وكالات