24.45°القدس
24.16°رام الله
23.3°الخليل
27.72°غزة
24.45° القدس
رام الله24.16°
الخليل23.3°
غزة27.72°
الجمعة 19 يوليو 2024
4.72جنيه إسترليني
5.14دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.97يورو
3.65دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.72
دينار أردني5.14
جنيه مصري0.08
يورو3.97
دولار أمريكي3.65

طوق أخير للنجاة.. 4 عمالقة يورطون مانشستر يونايتد قبل نهاية الميركاتو

أصبح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ورطة قبل ساعات قليلة من نهاية فترة الانتقالات الشتوية، بسبب 4 عمالقة.

مانشستر يونايتد تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الجاري مع صفقتين على سبيل الإعارة، بضم الحارس جاك بوتلاند من كريستال بالاس، وفوتر فيغورست من بيرنلي حتى نهاية الموسم.

وكان من المُفترض ألا يُبرم الفريق الإنجليزي أي صفقات في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي، غير أن الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي انضم لصفوف الفريق الصيف الماضي، وجه صدمة قبل ساعات قليلة من نهاية سوق الانتقالات.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، الثلاثاء، أن إريكسن سيغيب عن الفريق حتى نهاية شهر أبريل/نيسان المقبل أو مطلع مايو/آيار، بسبب إصابة تعرض لها في الكاحل خلال الفوز على ريدينج 3-1 بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت الماضي.

من يعوض إريكسن في مانشستر يونايتد؟

وفي الساعات الأخيرة من الميركاتو، كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط على سبيل الإعارة قبل إغلاق نافذة الانتقالات، لتعويض غياب إريكسن.

ووفقًا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن يونايتد أجرى اتصالات مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل إيجاد بديل للاعب الوسط الدنماركي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي مانشستر يونايتد أصيبوا بالإحباط بعد تلك الاتصالات، بعد أن باءت محاولاتهم بالفشل، قبل ساعات من غلق الميركاتو الشتوي.

هل ينتقل سابيتزر إلى مانشستر يونايتد؟

وفي سياق متصل، ارتبط اسم مانشستر يونايتد بالنمساوي مارسيل سابيتزر، لاعب بايرن ميونخ الألماني، ليكون النادي البافاري بمثابة طوق النجاة الأخير للفريق الإنجليزي.

وكشفت صحفية "بيلد" الألمانية أن سابيتزر لم يتدرب، الثلاثاء، مع بايرن ميونخ، وأن مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي يقود سباق التعاقد مع اللاعب، بعد أن حوّل تشيلسي الإنجليزي تركيزه إلى لاعب آخر.

وكان إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ناقش إصابة إريكسن وإمكانية التوقيع مع لاعب آخر في مؤتمر صحفي قبل مباراة إياب نصف نهائي كأس كاراباو أمام نوتنجهام فورست.

وقال تين هاج في مؤتمره الصحفي: "من الواضح تمامًا أن إريكسن يقدم أفضل جودة لفريقنا ولديه بعض التفاصيل التي يصعب تعويضها، مثل تأثيراته في الثلث الأخير".

وأضاف: "في اليوم الأخير للميركاتو يكون الوضع صعبًا، لا يمكنك وضع سياسة بشأن مثل هذه الإصابات السيئة، لكن لدينا لاعبين جيدين في وسط الملعب يمكنهم ملء الفراغ".

وكالات