26.9°القدس
26.52°رام الله
25.53°الخليل
28.39°غزة
26.9° القدس
رام الله26.52°
الخليل25.53°
غزة28.39°
الجمعة 19 يوليو 2024
4.72جنيه إسترليني
5.14دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.97يورو
3.65دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.72
دينار أردني5.14
جنيه مصري0.08
يورو3.97
دولار أمريكي3.65

تعليق رسمي.. هل يخطف ريال مدريد شبيه محمد صلاح؟

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه وراء المواهب الشابة في الملاعب الأوروبية من أجل مواصلة السيطرة على الألقاب.

وبمتلك ريال مدريد مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب، يأتي على رأسهم الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو والفرنسيين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا.

وأشارت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يسعى للتعاقد مع الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، لاعب نابولي الإيطالي.

يأتي ذلك بعد المستوى المذهل الذي يقدمه النجم  الجورجي الشاب مع نابولي، حتى إن مدربه لوتشيانو سباليتي شبهه بالمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

هل ينتفل كفاراتسخيليا إلى ريال مدريد؟

ماموكا جوجيلي، وكيل كفاراتسخيليا، علق على الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، حيث قال: "لا يوجد أي طرف يتواصل مع كفارا كما هو مكتوب في الصحافة الإسبانية".

وأضاف: "اللاعب ليس له علاقة سوى بوالده أو عن طريقي، وهو حاليا يرتبط بعقد مع نابولي".

وتابع: "رغم قولي ذلك، فإن هناك بعض الاهتمامات الخاصة من جانب بعض الأندية وخاصة ريال مدريد".

وأكد وكيل أعمال اللاعب الجورجي أنه لا يفكر سوى في الفوز بالمباريات وإسعاد جماهير نابولي عن طريق التتويج بالألقاب المحلية والأوروبية.

وأتم قائلا: "كفارا يحب المدينة والنادي، لقد أخبرني أنه لا يرى نفسه إلا في فريقه الحالي، لن يلعب أبدا لأي نادٍ آخر بإيطاليا، إنه يعيش هنا مثلما يفعل ذلك في بلده".

ماذا قدم كفارا مع نابولي؟

يقدم كفاراتسخيليا مستويات مُبهرة مع نابولي منذ انطلاق الموسم الحالي 2022-2023، وتحديدا على المستوى المحلي.

وشارك كفارا مع نابولي خلال الموسم الحالي في 23 مباراة بكافة المسابقات، مسجلا 11 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

من هو كفارا نجم نابولي؟

كفاراتسخيليا لاعب جورجي من مواليد 12 فبراير/شباط عام 2001، حيث يبلغ من العمر 21 عاما، ويجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم، ولكن مركزه الأساسي جناح أيسر.

بدأ كفارا مسيرته في الملاعب داخل أكاديمية نادي دينامو تبليسي الجورجي وذلك خلال عام 2017، قبل أن ينضم لنادي روستاري العام التالي.

وفي عام 2019، انضم إلى لوكوموتيف موسكو الروسي على سبيل الإعارة، ثم رحل إلى روبين كازان الروسي كبيع نهائي بعد نهاية فترة إعارته.

كفارا ضد ليفربول

وشهد مارس/آذار 2022 عودة كفارا إلى الدوري الجورجي من بوابة دينامو باتومي، والذي نجح في بيعه إلى نابولي الصيف الماضي مقابل 10 ملايين يورو.

ونجح كفارا في خطف قلوب جماهير نابولي التي لقبته بـ"مارادونا الجديد" نسبة لأسطورة ناديه الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا.

وكالات