18.57°القدس
18.23°رام الله
17.19°الخليل
23.83°غزة
18.57° القدس
رام الله18.23°
الخليل17.19°
غزة23.83°
السبت 05 أكتوبر 2024
5.01جنيه إسترليني
5.39دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.82دولار أمريكي
جنيه إسترليني5.01
دينار أردني5.39
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.82

"الفدائي" يضم لاعبين على أعلى مستوى..

أبو رحال يكشف لـ"فلسطين الآن" أسباب فوز المنتخب الفلسطيني على سلطنة عمان

خاص- فلسطين الآن

قال نجم منتخب فلسطين لكرة السلة إبراهيم أبو رحال، اليوم الثلاثاء، إن فوز المنتخب الفلسطيني على شقيقه العُماني، جاء بعد مجهود قوي ورائع بذله المنتخب من أجل الخروج بهذه المباراة بانتصار يضمن لنا التأهل مباشرة للتصفيات النهائية للبطولة، من دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.

وأكد أبو رحال في تصريح خاص لـ"فلسطين الآن"، أن الفوز على المنتخب العماني، أعطى دفعة معنوية كبيرة للفريق من أجل الظهور بشكل قوي أمام المنتخب القطري والإماراتي في المباريات المتبقية للفريق، في التصفيات المؤهلة المرحلة النهائية من تصفيات كأس أمم آسيا 2025.

وأشار أبو رحال إلى أن ظهوره الكبير والجيد مع المنتخب، يعود للدعم الكبير الذي أولاه له المدرب اليوناني للمنتخب، مبيناً أنه صاحب فكر كبير في كرة السلة، وسيصنع الكثير مع المنتخب من أجل الوصول للحلم والتأهل لكأس أمم آسيا.

وأضاف: "المنتخب استعد جيداً لهذه التصفيات، على الرغم من الظروف التي تعاني منها الرياضة الفلسطينية، مبيناً أن اتحاد السلة بقيادة الكابتن إبراهيم حبش، ذلل كافة العقبات أمام المنتخب من أجل الوصول لهذه المرحلة وتخطيها والوصول للمرحلة النهائية من التصفيات".

وتابع: "المنتخب الفلسطيني لم يعد يستهان به، فهم يضم لاعبين مميزين على أعلى مستوى، وجميعهم على قلب رجل واحد، همهم وتفكيرهم الوحيد هو رفع شأن كرة السلة الفلسطينية عالياً والوصول للعالمية".

وشدد أبو رحال في حديثه لـ"فلسطين الآن"، على المستوى الرائع الذي قدمه المنتخب أمام سلطنة عمان، مبيناً أن الفدائي سيدخل لقاء قطر مساء اليوم من أجل الفوز، وإدخال الفرحة على وجوه الشعب الفلسطيني العاشق لكرة السلة.

وتأهل المنتخب الفلسطيني لكرة السلة، للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأسيوية 2025، بعد فوزه الكبير على منتخب سلطنة عمان بنتيجة (46/80).

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الوطني، نظيره القطري اليوم ضمن مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات التمهيدية للبطولة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني الفلسطيني، نجح في الفوز بالتصفيات التمهيدية، على منتخبي العراق والكويت، في اللقاءات التي أقيمت على صالة الجامعة الامريكية في جنين

المصدر: فلسطين الآن