12.83°القدس
12.68°رام الله
12.19°الخليل
18.93°غزة
12.83° القدس
رام الله12.68°
الخليل12.19°
غزة18.93°
الثلاثاء 07 مايو 2024
4.7جنيه إسترليني
5.28دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.74دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.7
دينار أردني5.28
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.74

الجماهير هي فاكهة الملاعب..

نجم الشجاعية يكشف عن سر توهجه هذا الموسم وتصدره لقائمة الهدافين

محمد الخطيب - فلسطين الآن

كشف نجم اتحاد الشجاعية، علاء عطية، اليوم الأربعاء، سر توهجه في دوري الدرجة الممتازة لهذا الموسم وتصدره لقائمة الهدافين مع بقاء 3 جولات على نهاية البطولة.

وقال عطية في حديثه الخاص لـ"فلسطين الآن"، إن سر التألق والتوهج في هذا الموسم هو الإصرار والمحافظة على التمارين بشكل مستمر، مبيناً أن لكل لاعب موهبته الخاصة، ما جعلني أعتلي صدارة هدافي الدوري حتى اللحظة.

وأكد عطية أن السر أيضاً في تصدره لقائمة الهدافين، هو زملائه في الملعب، والذين لهم الدور الكبير لوصولي لقائمة الهدافين، مبيناً أن الدوري لم ينتهي بعد ومتبقي 3 جولات للختام، مشيراً إلى أنه لن يلعب الجولة القادمة بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه.

وبشأن حظوظ الشجاعية بالتتويج باللقب في هذا الموسم، قال عطية، إن هذه كرة قدم ونحن في "المنطار" نلعب حتى آخر جولة رغم صعوبة المنافسة على اللقب، ولكن لن نفقد الأمل، مبيناً أن قطبي رفح الخدمات والشباب سيلعبون مباريات قوية ومن المحتمل أن يتعثروا بها.

وأضاف: "فقدنا كثير من المباريات السهلة والمتناولة ولكن الشجاعية يمتلك بعض الوجوه الشابة ولكن تحتاج لمزيد من الوقت لتكون جاهزة بشكل كبير مع الفريق في الفترة المقبلة".

وتابع: "تعرضنا لمواقف كبيرة منها إيقافات وإصابات كانت سبب كبير في التعثر ببعض المباريات، منها إصابات خيري مهدي، ووسيم فرج، وعمر العرعير، وثائر أبو عبيدة".

وأكمل: " الشجاعية فريق متكامل ولكن لا يوجد لاعبين على دكة البدلاء سوي الناشئين حاليا وهم يحتاجون للدعم من أجل الظهور بشكل مميز في المستقبل".

وفي سياق آخر، اعتبر نجم اتحاد الشجاعية في حديثه لـ"فلسطين الآن"، أن قرار حرمان الجماهير في الفترة الحالية هو صائب جداً، مبيناً أن يؤيد بشدة هذا القرار في ظل أن الأمور متوترة بين الجماهير، ولا نريد أن تصل الأمور إلى مشاكل داخلية بين الأندية العريقة في قطاع غزة.

وشدد عطية على أن الجماهير هي فاكهة الملاعب، وجميع الفرق تحتاج لجماهير لمؤازرتها أثناء المباريات، مشيراً إلى أن أرواح الناس أهم من الرياضة.

يشار إلى أن علاء عطية، يتصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الممتازة برصيد 12 هدفاً، مع بقاء 3 جولات على نهاية البطولة، وبفارق هدفين عن أبرز ملاحقيه، يوسف لولو لاعب اتحاد خانيونس.

المصدر: فلسطين الآن