27.57°القدس
27.18°رام الله
27.19°الخليل
29.66°غزة
27.57° القدس
رام الله27.18°
الخليل27.19°
غزة29.66°
الإثنين 20 مايو 2024
4.69جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.69
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.7

صورة: إنقاذ كلب كاد يتجمد حتى الموت فى ولاية أمريكية وإعادته لمالكه

كشفت سلطات ولاية ماين الأمريكية، عن أنه تم العثور على كلب مسن، كاد أن يتجمد حتى الموت، وتمت إعادته إلى صاحبه، إذ قال مركز اتصالات مقاطعة ساجاداهوك، في الولاية الأمريكية، إنه تلقى بلاغًا عن كلب يرقد على الطريق في أروسيك نهاية الأسبوع الماضي.

وبدأ مارك أندرسون، نائب عن ولاية ماين، في البحث عن الكلب لكنه لم يتمكن من العثور عليه في البداية، وأثناء فحص الخنادق القريبة من الطريق، وجد كاد أن يتجمد حتى الموت"، وفقًا لما نشره مكتب المأمور.

وقالت السلطات إنه يبدو أن الكلب حاول الخروج من الحفرة بعد العثور على آثار مخالب، ويعتقد أن الكلب لم يستطع الخروج بعد تأثره مخالبه بشدة البرد.

تابع المنشور: "كان الكلب يمسك مخالبه ويشتكي بشدة عندما اقترب منها النائب أندرسون".

ونظرًا لأن درجات الحرارة كانت درجة واحدة، التقط أندرسون الكلب، ووضعه في سيارته إعاده للإيفاد حيث تم إعطاؤه رعاية فورية، وتم تدفئة الكلب بالبطانيات ووضعه بالقرب من مدفأة محمولة أثناء تحضير وجبة له.

العثور على مالك الكلب

في هذه الأثناء، وضع أندرسون منشورات وبدأ يطرق الأبواب لتحديد مكان المالك، واستطاع العثور على المالك، وعلم أن الكلب كان يبلغ من العمر 14 عامًا على الأقل وتم السماح له بالخروج في الليلة السابقة لكنه لم يعد إلى المنزل.

كلب صيد ينقذ طفلة صغيرة من حريق بمنزلها

وفى سياق آخر أنقذ كلب صيد بطولى، طفلة من منزل محترق فى منطقة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية بعد أن اشتعلت النيران فى الشقة أدى في النهاية إلى حرقها تمامًا، وفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، وحوصرت الطفلة شانتال البالغة من العمر عامًا واحدًا فى حجرة الأطفال حيث دمرت ألسنة اللهب والدخان الأسود الكثيف منزل العائلة الواقع فى شارع بينيتو في الجانب الشرقي من ديترويت، يوم 21 فبراير الماضى.

أسرع "بلو"، وهو كلب أليف تربيه الأسرة، لتنبيه رجال الإطفاء إلى موقع الطفلة بالتحديد وذهب إليها وهم وراءه يركضون لإنقاذ الطفلة، ووصفت جانيت كيلي والدة الطفلة تصرف الكلب الأليف: "إنه يحمينا جميعًا، يعتنى بنا للغاية".

قالت السيدة الأمريكية إن الحريق بدأ في الوحدة أدناها بعد أن كان أحد الأطفال في الطابق السفلي يلعب بولاعة وأضرم النار في مرتبة عن طريق الخطأ، وعندما ركض المستأجرون لإخبار العائلات فى الوحدة بالفرار كان المنزل قد احترق بالفعل، ولحسن الحظ لم يصب أحد لكن كيلي فقدت كل شيء.

قالت كيلى: "بعد ظهر يوم الثلاثاء الساعة 4:15 مساءً، 21 فبراير 2023 انقلبت حياتنا رأساً على عقب، اشتعلت النيران في المنزل من المستأجرين في الطابق السفلي وشقت النيران طريقها إلى وحدتنا، خسرت فتياتي كل شيء من الملابس إلى الألعاب إلى الطعام، نبقى حاليًا في سيارتنا حتى نتمكن من العثور على سكن جديد، لقد تواصلت مع المالك ولا توجد مساعدة".

 

7Xgqn.png
وكالات