25.29°القدس
24.85°رام الله
24.42°الخليل
27.74°غزة
25.29° القدس
رام الله24.85°
الخليل24.42°
غزة27.74°
الخميس 25 ابريل 2024
4.71جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.78

الدوري المصري.. تحديد موعد تسديد غرامة كهربا للزمالك

قال محامي، محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب فريق الأهلي المصري، إن موكله سيسدد الغرامة المفروضة عليه في موعدها، إلى نادي الزمالك.

كهربا مطالب بتسديد غرامة قيمتها 2.5 مليون دولار أمريكي لصالح الزمالك، بسبب فسخ عقده مع المارد الأبيض في صيف عام 2019، ولديه مهلة تستمر لنهاية مارس/ آذار الجاري لدفع المبلغ.

وكشف أشرف عبدالعزيز محامي كهربا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر" السعودية، عن موعد دفع اللاعب للغرامة: "كهربا سيدفع الغرامة نقداً إلى الزمالك دفعة واحدة عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وواصل: "سيقوم كهربا بدفع الغرامة في اليوم الأخير للمهلة الموضوعة من أجل السداد".

وعن خطوات اللاعب التالية لدفع الغرامة أوضح محامي مهاجم الأهلي: "بعد ذلك سيقوم اللاعب برفع قضية على النادي البرتغالي - ديبورتيفو أفيس - لسداد الدفعة الخاصة به من الغرامة".

وعن المصدر الذي ساعد كهربا على سداد الغرامة تحدث: "الأهلي ليس طرفاً في أزمة اللاعب، ولكن في الوقت نفسه لدي القناعة أن النادي سيقف معه".

وعما كان هناك حل ودي للأزمة بين كهربا والزمالك تحدث عبدالعزيز: "آخر اتصال لحل الأزمة مع مرتضى منصور كان منذ عدة أشهر، ولكن كل هذه المحاولات فشلت بسبب رئيس الزمالك".

وأتبع: "لقد طلب منصور حضور عضو مجلس إدارة من الأهلي للجلسة، وهو ما قوبل بالرفض".

وعما كان هناك إمكانية لدفع الغرامة عبر أقساط أوضح محامي كهربا: "هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة ولم نطلب تقسيط المبلغ".

علماً بأن كهربا معرض للإيقاف حال عدم سداد الغرامة وذلك بعدما تعرض من قبل للإيقاف لمدة ستة أشهر.

الغريب أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في الزمالك طالب الأهلي بسداد الغرامة لصالح ناديه، من أجل عدم تعرضه للإيقاف مجدداً وتدمير مشواره.

مسؤول الزمالك زعم أن ناديه لا يستهدف تدمير مسيرة اللاعب ولكن الحفاظ على حقوق ناديه، رغم رفض الأبيض أكثر من تسوية مالية مع اللاعب بشأن السداد، بحجة أنها لم تكن مرضية للأبيض.

منصور أكد أن حكم المحكمة الرياضية للزمالك في قضية كهربا نهائي ويثبت صحة موقف الأبيض منذ البداية.

وكالات