22.79°القدس
22.55°رام الله
21.64°الخليل
21.33°غزة
22.79° القدس
رام الله22.55°
الخليل21.64°
غزة21.33°
الجمعة 26 ابريل 2024
4.76جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.08يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.76
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.08
دولار أمريكي3.8

أبو كويك: اغتيالات الاحتلال لن تزعزع عزم شعبنا على المضي في مشروعه المقاوم

الضفة المحتلة - فلسطين الآن

أكد القيادي في حركة حماس حسين أبو كويك، أن شعبنا الفلسطيني لن يقف صامتاً أمام جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، ولن تزعزعه الاغتيالات عن المضي في مشروعه المقاوم.

وقال أبو كويك إن "شعبنا استفاق على جريمة نكراء اقترفها الاحتلال، بعدوانٍ غادر على غزة، طال عدداً من الفلسطينيين منهم القادة والأطفال والنساء".

وحمّل الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة والتي لها ما بعدها، مضيفاً أن "شعبنا بقيادة مقاومته الباسلة لن يقف صامتاً أمام هذه الجريمة النكراء".

وطالب الوسطاء المصريين باتخاذ موقفٍ تجاه هذا العدوان والغدر، مشدداً على أن شعبنا الفلسطيني لن يرفع الراية أبداً، ولن يستكين ولن يتراجع عن مشروعه المقاوم.

وارتقى فجر اليوم، 13 شهيدًا بينهم 4 أطفال و4 سيدات، وأصيب 20 مواطناً بجراح مختلفة بينهم 3 أطفال و 7 سيدات، خلال عدوان للاحتلال على قطاع غزة واغتيال ثلاثة من قادة سرايا القدس.

بدورها، نعت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الشهداء، مشيرة إلى أن "الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة الجبانة، وعلى الاحتلال وقادته الذين بادروا بالعدوان أن يستعدوا لدفع الثمن بإذن الله".

كما حمّلت حركة حماس الاحتلال الصهيوني وحكومته الفاشية المتطرفة، المسؤولية الكاملة عن الجريمة البشعة وتداعياتها الخطيرة.

وأكدت أن إجرام الاحتلال وإرهابه المتصاعد ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة وعموم الضفة الغربية وفي القدس والمسجد الأقصى والداخل المحتل، سيدفع ثمنه غالياً، ولن يجلب له أمناً مزعوماً.

وذكرت أن الاحتلال لن يتمكن من تحقيق أهدافه ومخططاته العدوانية، بل سيزيد شعبنا ومقاومته الباسلة وحدة في كل ساحات الوطن وخارجه، وإصراراً على مواصلة الصمود والنضال، تمسكاً بالحقوق والثوابت ورداً للعدوان، حتى دحر الاحتلال وزواله.

المصدر: فلسطين الآن