17.1°القدس
16.68°رام الله
14.97°الخليل
20.93°غزة
17.1° القدس
رام الله16.68°
الخليل14.97°
غزة20.93°
الأحد 05 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

الكتلة الإسلامية بالنجاح تؤجل الاحتفال بفوزها حداداً على أرواح شهداء نابلس

نابلس - فلسطين الآن

أعلنت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح بنابلس، تأجيل إقامة حفل فوزها بانتخابات مجلس الطلبة الذي كان مقرراً اليوم الاثنين حتى إشعار آخر، انسجاماً مع دعوات الإضراب الشامل حداداً على أرواح الشهداء.

 ودعت الكتلة في بيان لها صباح اليوم طلبة الجامعة، لأوسع مشاركة في موكب تشييع جثامين شهداء مخيم بلاطة الذي سينطلق من أمام مشفى رفيديا.

ونعت الكتلة الاسلامية، شهداء فلسطين الأبطال، ومخيم بلاطة الصمود، الشهيد البطل عبدالله أبو حمدان، والشهيد البطل فتحي أبو رزق، والشهيد البطل محمد أبو زيتون.

وزفت حركة حماس شهداء نابلس المجاهدين الأبطال؛ الذين ارتقوا في اشتباك مسلح خلال الاقتحام الهمجي، من قوات الاحتلال.

 ووجهت حماس التحية لأبطال نابلس الذين تصدوا للاحتلال بالرصاص والعبوات المتفجرة، وضربوا مثالا في تحدي العدو المجرم وتلقينه درسًا في الثبات والصمود والشجاعة، مؤكدة أنّ شعبنا لن يستسلم أمام هذه الجرائم، بل ستزيده عزمًا على مواصلة طريق المقاومة حتى التحرير والعودة.

وقال الحركة إنّ الجريمة الصهيونية البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم بلاطة، وقتلت خلالها ثلاثة من أبطال شعبنا، ودمرت عددًا من البيوت، لن تؤثر في معنويات شعبنا المنتفض للرد على جرائم الاحتلال والانتصار للمسجد الأقصى والمقدسات التي تتعرض للتدنيس والتهويد، وإنّ عملية الدهس البطولية في حوارة مساء الأحد هي أول الردود وليست آخرها.

المصدر: فلسطين الآن