15.24°القدس
14.97°رام الله
13.86°الخليل
19.74°غزة
15.24° القدس
رام الله14.97°
الخليل13.86°
غزة19.74°
السبت 04 مايو 2024
4.67جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

رضوان يكشف لـ"فلسطين الآن"..

اتحاد الكرة: لن نتهاون مع الأندية والجماهير ستكون حاضرة منذ بداية الموسم

خاص- فلسطين الآن

أكد ياسر رضوان عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد أتم كافة الاستعدادات من أجل انطلاق الموسم الرياضي الجديد (2023/2024).

وقال رضوان في حديث خاص لـ"فلسطين الآن"، أن الاتحاد أتم استعداداته من خلال معاينة الملاعب التي ستستقبل مباريات الدوري والكأس، والجلوس مع الشرطة الفلسطينية من أجل الترتيب للموسم الرياضي الجديد، والخروج منه بشكل إيجابي، وإيصال رسالة وطنية فلسطينية مبنية على التنافس الشريف.

وأشار رضوان إلى أن الاتحاد لن يتهاون في هذا الموسم مع الأندية والجماهير، مبيناً أن ما يربط اتحاد الكرة بالجمعية العمومية، هي القوانين والأنظمة واللوائح، مبيناً أن الاتحاد سيلتزم بما تمليه هذه القوانين، من خلال المساواة بين جميع الأندية الغزية.

وطالب رضوان من جميع الأندية في قطاع غزة، أن تكون هدفها وطني مبني على التنافس الشريف بين الفرق وبعيداً عن التعصب الرياضي والمزاودات على بعض، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل الأوضاع التي نعيشها في قطاع غزة، مؤكداً على ضرورة إيصال رسالة وطنية رياضية يكون هدفها الوحدة.

 وبشأن تواجد الجماهير في الموسم الرياضي الجديد، بعد حرمانهم في آخر جولات الموسم الماضي، أكد رضوان أن الجماهير ستكون متواجدة منذ بداية الموسم، مطالباً الجماهير التشجيع بشكل مثالي وإيجابي لفرقها في الملعب وخارجه، ومساعدته في تحقيق نتائج إيجابية بعيداً عن السلبيات، التي ستؤدي بشكل كير على أداء الفرق خلال مشوار بطولة الكأس أو الدوري.

وتمنى رضوان خلال حديثه لمراسلنا، أن يكون دور الجماهير وإدارات الأندية واللاعبين والأجهزة الفنية، دور إيجابي شريف، يربط الجميع على مبدأ التنافس الشريف والحضاري.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة لن يدخر أي جهد في ضبط الإيقاع خلال هذا الموسم، من أجل أن تنتهي بطولة الكأس والدوري، نهاية سليمة بعيداً عن أي تشنجات، مؤكداً ان الاتحاد سيدرس كل الخيارات بما يتلائم مع إنجاح الموسم الرياضي.

وفي سياق آخر، تمنى رضوان أن تتهيأ الظروف السياسية في فلسطين من أجل أن يلعب بطل الضفة وقطاع غزة على كأس فلسطين، مشيراً إلى أن الأجندة الرياضية في هذا الموسم موحدة بين شقي الوطن، الأمر الذي ربما سينتهي بلقاء بطل الضفة مع غزة.

المصدر: فلسطين الآن