19.93°القدس
19.36°رام الله
18.3°الخليل
22.34°غزة
19.93° القدس
رام الله19.36°
الخليل18.3°
غزة22.34°
الجمعة 22 نوفمبر 2024
4.68جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.07جنيه مصري
3.89يورو
3.71دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.68
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.07
يورو3.89
دولار أمريكي3.71

الأونروا بغزة تعلن عن وظيفة شاغرة

أعلنت الأونروا عن وظيفة شاغرة جديدة بمسمى وظيفي مطلوب مساعد ميزانية للعمل بمقر غزة الإقليمي.

مسؤوليات الوظيفة

  1. يساعد في عملية إعداد الميزانية.
  2. التحقق من واسترجاع بيانات الميزانية المتعلقة بفئات / بوابات الميزانية المخصصة (تكاليف الموظفين، تكاليف غير الموظفين / ميزانية البرنامج، نداءات الطوارئ، المشاريع).
  3. يتواصل مع مسؤولي الميزانية في إدارات المقر والمكاتب الميدانية طوال العملية.
  4. التحقق من دقة المعلومات المالية والمتعلقة بالميزانية وتقارير التناقضات
  5. إعداد التقارير المالية والوثائق حسب الحاجة وحساب وفحص وتسوية وتحليل البيانات المالية والميزانية المتعلقة بفئات / بوابات الميزانية المخصصة.
  6. التحقق من توافر الأموال واسترجاعها والتصديق عليها ورفع وثائق الالتزام في النظام المالي المحوسب وتسوية / تحليل تقارير الميزانية والنفقات المعتمدة المتعلقة بفئات / بوابات الميزانية المخصصة.
  7. يساعد في التحكم في أسقف الميزانية المعتمدة ويرفع مخصصات الميزانية والتعديلات اللازمة.
  8. يساعد المشرف في رفع ومراجعة الالتزامات الصعبة / الناعمة وحجوزات الأموال والأرصدة المتاحة المتعلقة بفئات / بوابات الميزانية المخصصة.
  9. صياغة جداول البيانات وحسابات التقديرات اللازمة.
  10. يساعد في عملية معاملة كشوف المرتبات الشهرية، ويستخرج التقارير المعنية.
  11. يتحقق ويتخذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع أصحاب الميزانية والإدارات الميدانية / المقر الرئيسي.
  12. يساعد في مراجعة تقارير مراجعة النفقات الشهرية / الفصلية، ومتابعة أي اختلافات كبيرة في النفقات، وإجراء تحليل أولي للفروق بين الميزانيات المعتمدة والنفقات الفعلية واتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة.
  13. يستخرج التقارير المتعلقة بإدارات الحقول والمقر الرئيسي، ويساعد في مراجعة مقترحات المشاريع، وصياغة المراسلات بشأن المسائل المالية والمتعلقة بالميزانية، ويتواصل مع أصحاب المصلحة المعنيين حسب الضرورة.

المؤهلات المطلوبة:

  • شهادة جامعية من مؤسسة تعليمية معتمدة في إدارة الأعمال أو المجال ذي الصلة.

الخبرة:

  • مطلوب ما لا يقل عن سنتين من الخبرة ذات الصلة في مكتب مالي أو محاسبة تابع لمنظمة تجارية دولية حكومية مع التركيز على محاسبة التكاليف وإعداد الميزانية في بيئة محوسبة.
  • مطلوب شهادة جامعية من مؤسسة تعليمية معتمدة في إدارة الأعمال أو المجال ذي الصلة.

ملاحظات هامة

  • نوع العقد: تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات؛ بما في ذلك فترة اختبار مدتها عام واحد، مع إمكانية التمديد مرة أخرى، بشرط توافر الأموال، والأداء المرضي، والحاجة المستمرة.
  • الراتب: الراتب الأساسي الشهري 1,259.40 دولارًا.
  • مزايا أخرى: تشمل المزايا الأخرى مساهمة صندوق الادخار الشهرية (15.4% من الراتب الأساسي الذي تدفعه الوكالة)، والتأمين الطبي الإلزامي، و30 يومًا من الإجازة السنوية، وبدل الإعالة (إن وجد).
  • للتقديم (اضغط هنا)
المصدر: فلسطين الآن