30.55°القدس
30°رام الله
29.42°الخليل
28.84°غزة
30.55° القدس
رام الله30°
الخليل29.42°
غزة28.84°
السبت 18 مايو 2024
4.71جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.7

"نور شمس نموذجٌ للمقاومةِ والثبات"..

القيادي الراميني لـ"فلسطين الآن": دماءُ الشهداءِ ستشتعلُ نارًا على الاحتلال

خاص - فلسطين الآن

أكد القيادي نصوح الراميني لـ"فلسطين الآن" على أن الجريمة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مخيم نور شمس بطولكرم لن تجعل شعبنا يستسلم، وسيبقى يقدم الشهداء حتى تحرير الأرض ودحر الاحتلال.

وقال الراميني خلال حديثه لـ"فلسطين الآن" إن الجريمة في مخيم نور شمس مخيم الصمود والثبات ليست أول جريمة للاحتلال ولن تكون آخرها، وهذا ديدن الاحتلال الصهيوني الذي يرتكب الجرائم تلو الجرائم في مختلف أنحاء فلسطين.

وأضاف: "إن شعبنا لن يستسلم، وسيبقى يقدم الشهداء تلو الشهداء حتى تحرير الأرض المقدسة من رجس الصهاينة المجرمين كما حررها من رجس الصليبيين".

وتعقيبا على الدمار الذي خلفه الاحتلال في مخيم نور شمس، أشار الراميني إلى أن الاحتلال يسعى دائمًا لتدمير البنية التحتية وتدمير البيوت، مردفًا: "لم يسلم منه لا شجر ولا بشر ولا حجر، وهذا هو قدرنا في هذه الأرض المقدسة".

وشدد بقوله: "لن نرحل من هذه الأرض وسنبقى صامدين ثابتين حتى دحر الاحتلال".

وارتقى شهيدان خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم نور شمس بطولكرم، وسط اشتباكاتٍ عنيفةٍ بالرصاص وتفجير عبوات ناسفة، حيث استمر الاقتحام والاشتباكات لعدّة ساعات الليلة وفجر اليوم الأحد.

واستشهد الشابان، أسيد فرحان أبو علي "جبعاوي" (21 عاما)، وعبد الرحمن سليمان أبو دغش (32 عاما)، برصاص الاحتلال خلال عملية الاقتحام.

وزفت حركة حماس الشهيدين أبو علي وأبو دغش، أكدت على أن كل محاولات وأد المقاومة ستتحطم وتفشل، وسيخرج المقاومون لهذا المحتل في كل وقت ومن كل مكان.

وشددت على أن المسجد الأقصى وما يتعرض له من جرائم وانتهاكات واقتحامات صهيونية سيبقى دافعًا لثوارنا وأبطالنا لمزيد من العمل المقاوم واستهداف قوات الاحتلال وميليشيات مستوطنيه من حيث يحتسبون ومن حيث لا يحتسبون.

وتوجهت بالتحية لأبطال كتائب القسام، والمجاهدين من فصائل المقاومة كافة، الذين تصدوا للاقتحام الهمجي للمخيم، واشتبكوا بالرصاص والعبوات، وأوقعوا إصابات محققة في صفوف قوات العدو الذي خرج من المخيم صباحًا يجر أذيال الخيبة، لتبقى المقاومة سيدة الميدان، ويبقى شعبنا مرفوع الهامة، وتبقى الضفة خزان ثورة لا ينضب.

 

المصدر: فلسطين الآن