16.66°القدس
16.46°رام الله
15.53°الخليل
21°غزة
16.66° القدس
رام الله16.46°
الخليل15.53°
غزة21°
الإثنين 06 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

استهداف موقع "شتولا" ومستوطنة المِنارة شمالي فلسطين بصاروخين موجّهين

القدس المحتلة - فلسطين الآن

أفادت مصادر لبنانية، اليوم الثلاثاء، بإطلاق صاروخين موجّهين من لبنان، استهدفا موقع شتولا الإسرائيلي، ومستوطنة المِنارة قبالة بلدة ميس الجبل جنوب لبنان، وبتصاعد الدخان من موقع العبّاد الإسرائيلي سبقه صوت انفجار.

وبالتزامن، قصفت مسيّرة إسرائيلية منطقة في مرتفعات بلدة كفرشوبا، كما طال قصف إسرائيلي بالقذائف الفوسفورية أطراف بلدتي حولا وميس الجبل الحدوديتين، بحسب ما ذكر مراسلنا.

وأمس الاثنين، اخترقت طائرة مسيّرة أطلقت من لبنان، أراضي فلسطين المحتلة، ووصلت إلى سماء مدينة حيفا المحتلة، قبل أن يتمكّن "جيش" الاحتلال الإسرائيلي من إسقاطها.

كما قامت المقاومة أمس، باستهداف مستوطنة كريات شمونة بالصواريخ، مما أدّى إلى إصابة مؤكدة لمستوطنَين إسرائيليين على الأقل، بحسب إعلام إسرائيلي.

وفي سياق متصل، قامت قافلة للصليب الأحمر اللبناني بمرافقة الجيش اللبناني وقوات الطوارئ، بإجلاء جثامين وجرحى من محيط كفرشوبا.

واليوم، نعت المقاومة الإسلامية في لبنان، 3 شهداء هم حسن بديع عاشور، وحسن سعيد نعيم، ونجيب محمد علي زهر الذين ارتقوا أثناء قيامهم بواجبهم الجهادي.

وأمس، زفّت المقاومة الإسلامية أيضاً، ثلاثة من شهدائها، الذين ارتقوا في جنوب لبنان أثناء تأدية واجبهم الجهادي.

وتستمر المقاومة في لبنان في استهداف المواقع التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية - الفلسطينية، رداً على اعتداءات الاحتلال.

المصدر: فلسطين الآن