22.76°القدس
22.09°رام الله
21.64°الخليل
22.72°غزة
22.76° القدس
رام الله22.09°
الخليل21.64°
غزة22.72°
الجمعة 17 مايو 2024
4.68جنيه إسترليني
5.21دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.02يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.68
دينار أردني5.21
جنيه مصري0.08
يورو4.02
دولار أمريكي3.7

التوجه لنقاط التماس وإرباك الاحتلال

دعوات للحشد والنفير غدا الجمعة بالضفة وكل مدن العالم نصرة لغزة

غزة - فلسطين الآن

دعت حركة المقاومة اﻹسلامية حماس في الضفة الغربية جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة للنفير يوم غد الجمعة وللخروج في مظاهرات جماهيرية حاشدة انتصاراً لغزة اﻷبية وأسرانا البواسل.

ودعت حركة حماس جماهير شعبنا للنفير يوم الجمعة 27-10 بعد صلاة الجمعة في كافة المدن ومن المساجد المركزية والتوجه لنقاط التماس في الضفة.

كما دعا الحراك الشبابي في كافة محافظات الضفة الغربية لأوسع مشاركة في مسيرات نصرة غزة وأطفالها، وذلك غداً 27/10/2023 بعد صلاة الجمعة مباشرة.

وفي الخليل؛ دعا الحراك الشبابي للمشاركة الحاشدة في مسيرة نصرة غزة وأطفالها بعد صلاة الجمع من مسجد الحرس في مدينة الخليل، ومسجد يطا الكبير في مدينة يطا،

وفي بيت لحم، ستخرج مسيرة حاشدة من مسجد عمر بن الخطاب والتوجه لنقاط التماس بعد صلاة الجمعة، وفي أريحا من مسجد العباسية في مخيم عقبة جبر.

وفي نابلس، دعا الحراك الشبابي في محافظة نابلس يدعوكم لأوسع مشاركة في مسيرة نصرة غزة وأطفالها وذلك بعد صلاة الجمعة من مسجد النصر.

وفي طولكرم، انطلقت دعوات لمسيرات حاشدة تخرج بعد صلاة الجمعة من مسجد عثمان "الجديد"، ومن أمام المسجد الشرقي في بلدة صيدا، وفي *قلقيلية ستنطلق مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة من مسجد السوق،

وفي طوباس، انطلق دعوات لمسيرة حاشدة من مسجد الشهيد، وفي سلفيت من المسجد الكبير في المدينة.

ودعا الحراك الشبابي في محافظة جنين، لأوسع مشاركة بعد صلاة الجمعة من مسجد المخيم الكبير.

وفي رام الله والبيرة، دعا الحراك الشبابي لأوسع مشاركة في مسيرة نصرة غزة وأطفالها من مسجد البيرة الكبير.

وفي مدينة القدس المحتلة وضواحيها، دعا الحراك الشبابي لأوسع مشاركة في جميع مساجد المحافظة.

ودعت الكتلة الإسلامية في جامعات ومعاهد الضفة الغربية لأوسع مشاركة في مسيرات الغضب غدا الجمعة في كافة مناطق الضفة الغربية ونقاط التماس مع الاحتلال ومستوطنيه.

وتحت شعار (افتحوا معبر رفح وأوفقوا حرب الإبادة على غزة)، شددت الكتلة الإسلامية على ضرورة الحشد والمشاركة والانخراط في المسيرات والمواجهات مع الاحتلال على نقاط التماس.

وأضافت: “نهيب بأبناء الحركة الطلابية وأبناء شعبنا المقاوم، أن يهبوا دفاعا عن غزة العزة، وألا نتركها وحيدة في مواجهة آلة البطش الصهيوأمريكية التي تنهال على أطفالنا ونسائنا وشيوخنا".

وتأتي دعوة الكتلة الإسلامية بالتزامن مع دعوات أخرى أطلقتها حركة حماس والقوى الوطنية للمشاركة الفاعلة غدا الجمعة تحت شعار "افتحوا معبر رفح وأوقفوا حرب الإبادة على غزة".

كما انطلقت دعواتٌ للخروج في تظاهرات ومسيرات حاشدة في كل مكان من العالم.

وترتكب قوات الاحتلال مجازر وإبادة جماعية على مدار الساعة في كافة مناطق قطاع غزة منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر الجاري، ارتقى خلالها أكثر من 7000 شهيد.

 

المصدر: فلسطين الآن