16.91°القدس
16.66°رام الله
15.53°الخليل
21.57°غزة
16.91° القدس
رام الله16.66°
الخليل15.53°
غزة21.57°
الإثنين 06 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

في اليوم الـ23 لمعركة "طوفان الأقصى"..

كتائب القسام تخوض اشتباكات وتنفذ إنزالا خلف الخطوط شمال قطاع غزة

غزة - فلسطين الآن

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام عملياتها البطولية واشتباكاتها المسلحة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقصفها لمناطق الداخل المحتل، في اليوم الـ23 لمعركة "طوفان الأقصى.

وفي بلاغ عسكري لكتائب القسام صباح اليوم الأحد، قالت إن مجاهديها يواصلون تصديهم للقوات الإسرائيلية المتوغلة في منطقة الأمريكية شمال غرب بيت لاهيا.

وأوضحت أنهم خاضوا معها اشتباكات مسلحة واستهدفوا آليات العدو بقذائف "الياسين 105" الترادفية وقذائف الهاون، ونفذوا عدة عمليات قنص، وقد اعترف العدو بإصابة عدد من جنوده في الاشتباكات مع مجاهدينا.

وبينت في تصريحات مقتضبة أنها استهدفت صباح اليوم تجمعاً لآليات العدو المتوغلة في منطقة الأمريكية شمال غرب بيت لاهيا بطائرة الزواري الانتحارية.

وأضافت أن مجاهديها باغتوا القوات المتوغلة شمال غرب بيت لاهيا بعد تسللهم خلف خطوطها والتحامهم بقوات العدو واشتباكهم معها، كما قصف القسام الآليات الصهيونية المتوغلة شمال غرب غزة بقذائف الهاون.

وتابعت: "مجاهدو كتائب القسام يؤكدون اشتعال النيران في عدد من الآليات المستهدفة غرب موقع إيرز والإجهاز على عدد من الجنود بداخلها"، وأضافت: "مجاهدونا يؤكدون استهداف دبابتين للقوات المتوغلة شمال غرب غزة واشتعال النيران فيهما".

وأشارت إلى أنها دكت موقع إيرز الصهيوني بقذائف الهاون والصواريخ لقطع النجدات عن الآليات المشتعلة التي تم استهدافها في محيط الموقع، لافتة إلى أنها واصلت دك الآليات الصهيونية المتوغلة شمال غرب غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وفي تصريح مقتصب مساء اليوم، قالت كتائب القسام إن مجاهديها يخوضون اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة والمضادة للدروع مع قوات الاحتلال المتوغلة شمال غرب غزة.

وقصفت كتائب "تل أبيب" رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، وقاعدة "رعيم" العسكرية برشقة صاروخية، وتحشدات العدو في كيبوتس "نحال عوز" بعدد من قذائف الهاون.

 

المصدر: فلسطين الآن