29.44°القدس
28.97°رام الله
28.3°الخليل
30.35°غزة
29.44° القدس
رام الله28.97°
الخليل28.3°
غزة30.35°
الإثنين 02 سبتمبر 2024
4.76جنيه إسترليني
5.12دينار أردني
0.07جنيه مصري
4.01يورو
3.63دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.76
دينار أردني5.12
جنيه مصري0.07
يورو4.01
دولار أمريكي3.63

توعدت بمفاجآت مؤلمة للاحتلال..

كتائب القسام تتبنى عملية الخليل المزدوجة وتكشف تفاصيلها

الخليل - فلسطين الآن

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، اليوم الاثنين، مسؤوليتها الكاملة عن عمليتي مغتصبتي "غوش عتصيون" و"كرمي تسور" قرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، والتي أدخلها مجاهدوها حيز التنفيذ مساء يوم الجمعة 30 أغسطس الماضي.

وقالت كتائب القسام: "بأسمى آيات الفخر والاعتزاز، تزفّ كتائب القسام، لشعبنا العظيم ولأمتنا الأبية، الاستشهاديين المجاهدين: الاستشهادي القسامي محمد إحسان مرقة والاستشهادي القسامي زهدي نضال أبو عفيفة، الذين نفذا العمليتين البطوليتين بالتزامن".

وأوضحت أن الاستشهادي محمد مرقة تمكن من تفجير مركبة مفخخة في محطة للوقود بمغتصبة "غوش عتصيون" بهدف استدراج جنود العدو للمكان، فيما انقضّ على القوة التي قدمت بالسلاح الآلي فأوقع منهم القتلى والجرحى، والذين كان على رأسهم "غال ريتش" قائد لواء "عتصيون" في جيش العدو.

وأشارت إلى أن الاستشهادي زهدي أبو عفيفة استطاع اقتحام مغتصبة "كرمي تسور" عقب دهس حارسها، وأطلق النار تجاه مجموعة من المغتصبين الصهاينة، قبل أن يفجر مركبته داخل المغتصبة.

وتابعت الكتائب بقوله إن كتائب القسام وهي تكشف عن أولى عملياتها الاستشهادية بمحافظة الخليل، لتؤكد على ما قالته سابقًا بأن كافة محافظات الضفة بلا استثناء ستبقى تخبّئ بين أحيائها المزيد من المفاجآت المؤلمة والكبرى للمحتل الغادر، والتي كان آخرها يوم أمس الأحد عملية ترقوميا التي نفذها الشهيد المجاهد البطل “مهند محمود العسود".

وأكدت الكتائب بقاءها على عهدها لجميع أبطال شعبنا في ضفة العياش، بمواصلة إمدادهم وإسنادهم بالعتاد والمعلومات، وتجهيز الاستشهاديين ومنفذي العمليات النوعية التي ستقتلع هذا المحتل عن أرضنا قريبًا بعون الله تعالى.

المصدر: فلسطين الآن