18.33°القدس
18.05°رام الله
17.19°الخليل
23.45°غزة
18.33° القدس
رام الله18.05°
الخليل17.19°
غزة23.45°
الخميس 17 أكتوبر 2024
4.88جنيه إسترليني
5.31دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.08يورو
3.76دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.88
دينار أردني5.31
جنيه مصري0.08
يورو4.08
دولار أمريكي3.76

الجماهير على أهبة الاستعداد.. قرعة الدوري المصري تُقام يوم السبت

ثقلقللقث2022_10_9_15_12.jpg
ثقلقللقث2022_10_9_15_12.jpg

 

في خبر سار لعشاق الكرة المصرية، أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للدوري المصري، عن موعد إجراء قرعة الموسم الجديد من المسابقة. وسيكون عشاق الكرة على موعد مع حدث كروي كبير يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري، حيث ستُجرى القرعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بمقر اتحاد الكرة بمشروع الهدف.

تشويق كبير يسيطر على الأجواء

يترقب عشاق الكرة المصرية بفارغ الصبر موعد قرعة الدوري، حيث يحمل هذا الحدث معه الكثير من التشويق والإثارة. ملايين من مشجعي كرة القدم في مصر يشاهدون مباريات الدوري المصري الممتاز، ويضعون توقعاتهم لنتائج المباريات من خلال مواقع الرهان الموثوقة. يقول بلال عبداللطيف، أحد خبراء الرياضة، أن المشجعين يفضلون التسجيل في مواقع مراهنات تقدم مكافآت جيدة لهم مثل موقع وان اكس بت، وأن برومو كود 1xbet يقدم للمشتركين الجدد مكافأة أكبر من التسجيل بدون استخدام الرمز الترويجي. الحصول على أموال نقدية أكبر وبشكل مجاني تعني وضع المزيد من الرهانات مع الشعور بالاطمئنان.

يقول عبداللطيف أيضًا، أن قرعة الدوري المصري تمثل إطلاق صافرة البداية لملحمة كروية جديدة في الدوري المصري. فمن خلال القرعة، ستتحدد مواجهات القمة والمباريات المرتقبة التي ستشعل المنافسة على لقب الدوري. كما أن الجماهير تتطلع إلى موسم جديد مليء بالمفاجآت والأداء المميز من قبل الأندية المصرية.

قرعة الدوري المصري مباشرة على الهواء

ولأول مرة، ستكون قرعة الدوري المصري مباشرة على الهواء لمدة 10 دقائق. حيث سيتم إدخال كافة البيانات الخاصة بالأندية المشاركة في القرعة قبل بداية البث المباشر على أون تايم سبورتس. عند اكتمال كافة الإعدادات، سيتم بدء البث المباشر للقرعة لتظهر النتيجة بشكل مباشر أمام الجميع. هذه الخطوة تأتي في إطار حرص اتحاد الكرة على زيادة الشفافية والعدالة في عملية القرعة، وإشراك الجماهير في هذا الحدث المهم.

تعتبر قرعة الدوري المصري بمثابة انطلاقة رسمية للموسم الكروي الجديد. فمن خلال القرعة، يتم تحديد المواجهات التي ستجمع الأندية في الدور الأول، والتي ستؤثر بشكل كبير على مسار الموسم. كما أن القرعة تلعب دورًا هامًا في تحديد حظوظ الأندية في المنافسة على الألقاب.

شكل جديد للدوري المصري

يشهد الموسم الجديد من الدوري المصري العديد من التغييرات، حيث تم اعتماد شكل جديد للمسابقة. فلقد استقرت رابطة الأندية المصرية على الشكل الجديد من الدوري المصري الممتاز حيث يقام الموسم الجديد من الدوري من دور واحد، بينما سيتم إقامة الدور الثاني من الدوري من مجموعتين.

فبعد انتهاء الدور الأول، سيتم تحديد الترتيب، وبناء عليه يتم تقسيم فرق الدوري إلى مجموعتين. المجموعة الأولى تضم 9 أندية الحاصلة على أكبر عدد من النقاط في الدور الأول لتتنافس هذه الفرق على الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز. من المتوقع أن يكون الأهلي، الزمالك، بيراميدز، مودرن فيوتشر من ضمن هذه المجموعة.

المجموعة الثانية، تضم 9 أندية أيضًا والتي حصلت على أقل عدد من النقاط مع انتهاء الدور الأول. تنافس هذه الأندية مع بعضها البعض تفاديًا للهبوط لدوري الدرجة الثانية. الجدير بالذكر أيضًا أنه تقرر هبوط فريقين فقط من دوري الموسم القادم بدلًا من ثلاثة فرق.

الشكل الجديد من الدوري يقلل عدد المباريات التي يخوضها كل فريق من 34 مباراة إلى 25 مباراة. من المتوقع أيضًا أن ينتهي موسم 2024 – 2025 من الدوري المصري في شهر يونيو القادم 2025. هذا أيضًا يقلل المجهود على الأندية التي تشارك في بطولات أخرى مثل النادي الأهلي والزمالك وبيراميدز:. الشكل الجديد في زيادة الإثارة والمتعة في المسابقة، وتوفير المزيد من الفرص للأندية الصغيرة للتنافس على المراكز المتقدمة.

يتوقع عشاق الكرة المصرية أن يشهد الموسم الجديد من الدوري منافسة قوية بين الأندية الكبرى، خاصة الأهلي والزمالك. كما يتوقعون أن يقدم العديد من اللاعبين الشبان أداءً مميزًا، وأن تظهر أندية جديدة قادرة على المنافسة على المراكز المتقدمة.

موعدنا يوم السبت لحضور قرعة الدوري المصري، والتي ستشهد العديد من المفاجآت والتشويق. نتمنى لجميع الأندية المصرية موسمًا كرويًا ناجحًا، وأن يشهد الدوري المصري المزيد من الإنجازات والنجاحات.

المصدر: فلسطين الآن