24.45°القدس
24.2°رام الله
23.3°الخليل
26.03°غزة
24.45° القدس
رام الله24.2°
الخليل23.3°
غزة26.03°
الأحد 20 أكتوبر 2024
4.85جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.85
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.72

شخصية سعودية كبيرة تهاجم "المتصهينين".. وتعليقات تشيد

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع منشور للمدير العام السابق للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو"، عبد العزيز بن عثمان التويجري، هاجم فيها من يروج للاحتلال.

وقال التويجري في مشاركة عبر حسابه على موقع إكس: "لقد نشأنا منذ الصغر على أن الكيان الصهيوني مغتصب لأرض فلسطين، وخنجر مغروس في جسد الأمة، وعدوّ لها، وسنبقى على هذا الموقف بإذن الله مهما تصهين من زاغ قلبه وضل سعيه".

وأضاف: "فلسطين قضية الأحرار".

وجاء حديث التويجري، بعد موجة وصفها الكثيرون بأنها "غير مفهومة" لوقوف شخصيات سعودية ومشاهير، مع الاحتلال في التشفي باستشهاد الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، بعد اشتباكه مع قوات الاحتلال في رفح.

استنكر عدد من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، في عدّة دول عربية، الكيفية التي تفاعل بها الإعلام السعودي، مع خبر استشهاد السنوار.

واعتبر رواد التواصل الاجتماعي، عبر جملة من المنشورات والتغريدات، التي انتشرت كالنّار في الهشيم بين مختلف الحسابات، أن "تغطية الإعلام السعودي تتماشى مع الروايات التي يسعى الاحتلال الإسرائيلي لتسويقها، جرّاء حرب الإبادة التي يواصل شنّها على رؤوس الأهالي في قطاع غزة المحاصر".

وقال مشاركون تعليقا على منشور التويجري:

بل تعلمنا،

أن الكيان الصهيوني، رأس حربة لعنصريي الغرب والشرق وبغالهم، لمواصلة حربهم الصليبية والعلمانية ضد الإسلام الذي مصدره (القرآن والسنة) ومن يؤمن بهما، في نظرهم إرهابي.

مما يوجب مقاومة أجندتهم التي ينفذونها بقوات ناعمة وغاشمة..

 

المناهج تغيرت يا عم عبدالعزيز، الحين القضية الفلسطينية صارت مهمّشة مقارنة بالسابق، اللي عمرهم بالعشرينات لو تسألهم منو بلفور ماراح يعرفون الجواب

 

استاذ عثمان في كاتب سعودي مشهور على تويتر كتب تغريده شمت فيها من موت السنوار قائد حماس وفرح بموته.. صراحة تسبب لنا بكراهية الشعوب العربية وجلب لنا الكثير من السب والشتم رغم أنه لايمثلنا .. ماهو رأيك ؟ كيف يمكن منع هؤلاء من النشر حتى لايشوهوا سمعتنا؟

 

لايضر المرابطين في فلسطين من خالفهم ولا من خذلهم

المصدر: فلسطين الآن