21.12°القدس
20.88°رام الله
19.97°الخليل
26.46°غزة
21.12° القدس
رام الله20.88°
الخليل19.97°
غزة26.46°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

أهالي الجنود الأسرى يحتجون لدى رئيس الأركان

1-1669516.webp
1-1669516.webp
غزة - فلسطين الآن

 طالب أهالي الجنود الأسرى في قطاع غزة، رئيس الأركان الجديد في جيش الاحتلال إيال زامير، خلال لقاء عقدوه معه، بعدم قبول أن يكون الجنود آخر من يتم إطلاق سراحهم.

 وأجاب رئيس الأركان أن عودة الأسرى وخاصة الجنود هي واجبه الأسمى وهي في مقدمة أولوياته.

 وأخبروا زامير أيضًا أنه لا ينبغي معاملة أبنائهم كأسرى من الدرجة الثانية. واحتجوا أيضًا على أنهم مجبرون على اللجوء إلى الحكومات الأجنبية والتوسل إليها.

 وبحسب التقرير، هاجم نفس الأهالي أيضًا رئيس الأركان السابق هرتسي هاليفي في الاجتماع لقبوله التقسيم، الذي ينص على أن يكون أبناؤهم آخر من يتم إطلاق سراحهم، ووصفوه بأنه "لا رأي له".

شبكة الهدهد