28.34°القدس
28.1°رام الله
27.19°الخليل
29.45°غزة
28.34° القدس
رام الله28.1°
الخليل27.19°
غزة29.45°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

لبيد: الحكومة الحالية دمرت "إسرائيل"

33J43BX-highres-1701752326.webp
33J43BX-highres-1701752326.webp
ترجمة خاصة - فلسطين الآن

قال زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لبيد، اليوم الأحد، إن الحكومة الحالية دمرت "إسرائيل" وتخلت عن الشعب وعليها تقديم استقالتها الآن.

وأضاف لبيد في تصريح له، أنه "في الوقت الذي لا يزال فيه 59 أسيرًا في غزة، والأزمة الاقتصادية تتفاقم، والعبء على جنود الاحتياط أصبح لا يُطاق، ينشغل نتنياهو فقط بتدمير المنظومة الأمنية".

 وتابع قائلا إن "نتنياهو "في حالة ذعر بسبب فضيحة قطر غيت"، مشيرًا إلى أنه يفعل كل شيء للتهرب من مسؤوليته.
 

المصدر: فلسطين الآن