26.68°القدس
26.44°رام الله
25.53°الخليل
29.97°غزة
26.68° القدس
رام الله26.44°
الخليل25.53°
غزة29.97°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

المالية برام الله تعلن صرف رواتب شهر شباط وهذه نسبتها

a-1594010147.jpg
a-1594010147.jpg

أعلنت وزارة المالية برام الله أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر شباط 2/2025، اليوم الثلاثاء، الموافق 8/4/2025 بنسبة 70% من الراتب وبحد أدناه 3500 شيكل.

وأشارت الوزارة إلى أن أكثر من 70% من الموظفين سيتلقون رواتبهم كاملة، وهم الموظفون الذين لا تزيد رواتبهم عن 3500 شيكل.

وأكدت، أن بقية المستحقات القائمة حتى تاريخه هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

المصدر: فلسطين الآن