26.68°القدس
26.44°رام الله
25.53°الخليل
27.75°غزة
26.68° القدس
رام الله26.44°
الخليل25.53°
غزة27.75°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

ماذا طلب رئيس الأركان بجيش الاحتلال من جنوده بشأن لواء رفح؟

13-1738942660.webp
13-1738942660.webp
القدس المحتلة - فلسطين الآن

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، مساء اليوم الثلاثاء، إنه على الرغم من إعلان جيش الاحتلال القضاء على لواء رفح في كتائب القسام قبل 6 أشهر إلا أن رئيس الأركان تحدث اليوم عن ضرورة حسم المعركة مع اللواء.

وقال رئيس الأركان بجيش الاحتلال "إيال زامير" للجنود المتواجدين في منطقة موراج: "أتمنى منكم حسم لواء القسام برفح".

المصدر: فلسطين الآن