26.12°القدس
25.88°رام الله
24.97°الخليل
29.79°غزة
26.12° القدس
رام الله25.88°
الخليل24.97°
غزة29.79°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

الاحتلال يعلن توسيع عمليته العسكرية في نابلس

810f9b38-0823-4cb1-8310-994957d6aa34.jpeg
810f9b38-0823-4cb1-8310-994957d6aa34.jpeg
نابلس - فلسطين الآن

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، بدء عملية عسكرية واسعة في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وذكر جيش الاحتلال في بيان له، مساء اليوم الأربعاء: بدأنا عملية عسكرية واسعة في منطقة نابلس.

وبحسب الإعلام العبري، دفع جيش الاحتلال ثلاثة كتائب إلى مخيم بلاطة للاجئين شرقي نابلس، في إطار عملية "الجدار الحديدي".

يأتي ذلك بينما يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على مخيمات وبلدات ومدن شمال الضفة الغربية منذ 21  كانون الثاني/يناير الماضي؛ خاصة في مدينتي طولكرم وجنين، وسط تصعيد عسكري؛ وتدمير واسع للبنية التحتية والمنازل.

وقد أسفر هذا العدوان عن استشهاد عشرات الفلسطينيين، بالإضافة إلى إصابة واعتقال المئات، ونزوح قسري للآلاف من بيوتهم.
 

المصدر: فلسطين الآن