18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
24.22°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة24.22°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

أسرى في "مجدو" يصابون بوعكة صحية بعد تناول طعام فاسد

أسرى-في-سجون-الاحتلال-2-750x430.jpg
أسرى-في-سجون-الاحتلال-2-750x430.jpg

أفاد مكتب إعلام الأسرى بأن عددًا من الأسرى في سجن "مجدو" تعرضوا لوعكة صحية قبل أيام، نتيجة تناولهم طعامًا فاسدًا قدمته إدارة السجن.

وأوضح المكتب في بيان له، أن إدارة السجن قدمت للأسرى بيضًا منتهي الصلاحية، ما أدى إلى إصابتهم بأعراض صحية شديدة تمثلت في آلام بالبطن، إسهال، تقيؤ، وارتفاع في درجات الحرارة.

وأشار المكتب إلى أن إدارة سجون الاحتلال لم تُقدم للمصابين أي رعاية صحية أو فحوصات طبية رغم وضوح الأعراض وخطورتها.


 

المصدر: فلسطين الآن