25.01°القدس
24.77°رام الله
23.86°الخليل
27.93°غزة
25.01° القدس
رام الله24.77°
الخليل23.86°
غزة27.93°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

بالفيديو: القسام تبث تسجيلاً لأسير إسرائيلي أصيب بقصف الاحتلال

IMG_6785.jpeg
IMG_6785.jpeg
غزة - فلسطين الآن

بثّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، تسجيلاً مصورًا لأسير إسرائيلي، تحدّث فيه عن نجاته بعد تعرّضه للقصف من قبل قوات الاحتلال داخل أحد الأنفاق، عقب استئناف القتال في قطاع غزة.

وقال الأسير في التسجيل: “تعرضنا للقصف مرة ثانية ونحن في باطن الأرض. لقد تعرضت للقصف مرتين، وهذه هي نتائج الضغط العسكري والحرب التي تُشن من أجل إخراج الأسرى كما يدّعي نتنياهو”.

 

وأضاف: “وضعي صعب جدًا، ولا يوجد أدوية. لا أعلم شيئًا عن مصير زميلي في الأسر الذي كان معي وقت القصف”.

وتابع الأسير موجّهًا حديثه للإسرائيليين: “لو كان ابن نتنياهو أو ابن أحد زعماء الائتلاف الحكومي في الأسر، لتوقفت هذه الحرب. كيف تحتفلون بعيد الاستقلال بينما لا يزال 59 من مواطنيكم في الأسر؟”

وختم بالقول: “ربما يكون هذا التسجيل هو الأخير لي”

 

المصدر: فلسطين الآن