قالت القناة 13 العبرية، اليوم الإثنين، إن رئيس مخابرات الاحتلال "الشاباك" السابق، رونين بار، اضطر إلى مغادرة الإمارات مع زوجته، بعد إنذار أمني استثنائي وفق وصفها.
وأشارت إلى أن بار، كان يشارك في مؤتمر أمني خاص في الإمارات مع مسؤولين كبار من أجهزة استخبارات وأمن وشخصيات صناعة قرار من دول مختلفة حول العالم.
ونقلت عن مصادر للقناة قولها، إن الإخلاء الطارئ حدث بسبب إنذار من تهديد إيراني باستهدافه، وخوفا على سلامته.
