اقتحم عشرات المستوطنين، صباح اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك وأدوا طقوسا تلمودية في باحاته، بحماية مشددة من قوات الاحتلال.
ونفذت مجموعات المستوطنين اقتحامها للمسجد عبر باب المغاربة، وأدت طقوسا تلمودية في المنطقة الشرقية وأمام قبة الصخرة.
">http://
وفي الوقت التي تسهل فيه قوات الاحتلال اقتحام المستوطنين للأقصى، تفرض قيودًا على دخول المصلين للمسجد.
وتتواصل الدعوات الفلسطينية لأهالي القدس والداخل المحتل لتكثيف الرباط في باحات الأقصى، وإعماره، بهدف إفشال مخططات الاحتلال ومستوطنيه.
