اغتالت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، الشاب المطارد محمد ناظم زايد (29 عاماً) واعتقلت شقيقه بعد حصار منزل في بلدة اليامون غرب جنين.
وقالت مصادر محلية، إن قوة خاصة من جيش الاحتلال حاصرت منزل عائلة الشهيد محمد زايد، قبل أن تدفع بتعزيزات عسكرية إلى المنطقة.
وذكر شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص بشكل مباشر على الشاب، ما أدى لاستشهاده واحتجاز جثمانه.
يُذكر أن الشهيد كان مطاردًا من قبل الاحتلال منذ أشهر، رغم معاناته من مرض السرطان، وتعرض منزل عائلته للاقتحام عدة مرات من قوات الاحتلال.
وباستشهاد محمد الناظم يرتفع عدد الشهداء برصاص جيش الاحتلال والمستوطنين في الضفة الغربية/ منذ بداية العام الجاري إلى 71 شهيداً بينهم 17 طفلاً و5 نساء ومسنين اثنين.
