أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم، عن وصول 8 شهداء و20 مصاباً إلى مستشفيات القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية، جراء استمرار الاعتداءات والغارات الإسرائيلية المتفرقة.
وأوضحت الوزارة في تقريرها الإحصائي اليومي، أن الشهداء يتوزعون بين 6 شهداء ارتقوا في استهدافات ميدانية جديدة، وشهيد متأثر بجراحه السابقة، بالإضافة إلى شهيد تمكنت الطواقم المختصة من انتشال جثمانه.
وأكدت الوزارة أن عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى اللحظة نتيجة لخطورة الأوضاع الميدانية والمنع الإسرائيلي المستمر لتنقل تلك الطواقم في بعض المحاور.
وبموجب التحديث الرقمي الجديد، ارتفعت الحصيلة التراكمية لضحايا حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية المستمرة منذ السابع من أكتوبر 2023 إلى 73,051 شهيداً و173,437 مصاباً بجروح متفاوتة.
