18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
24.1°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة24.1°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

خبر: صرف رواتب موظفي رام الله غداً عبر البنوك

قال رئيس نقابة الموظفين العمومين في الضفة الغربية المحتلة بسام زكارنة، اليوم السبت، إن وزارة المالية برام الله ستصرف رواتب الموظفين كاملة غداً الاحد. وأوضح زكارنة "إنه ورغم صرف الرواتب إلا أنها لم تشمل علاوة المعيشة ولا العلاوة الدورية، ما يعتبر استمرارً بعدم الالتزام بالقانون الذي ينص على صرفها في وقتها المحدد". وكانت رواتب موظفي حكومة رام الله شهدت عدم استقرار خلال الشهور الماضية نظراً للأزمة المالية التي كانت تعاني منها السلطة، ولكنها ما لبثت أن انتظمت في الشهرين الآخرين بعد تحويل الجهات الدولية تعهداتها للسلطة وإفراج الاحتلال عن أموال الضرائب.