18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
24.1°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة24.1°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

خبر: غاز طهي وسولار قطري عبر "كرم أبو سالم"

قال رئيس لجنة تنسيق إدخال البضائع لقطاع غزة رائد فتوح إن الاحتلال سيدخل عبر معبر كرم أبو سالم الأحد 280 شاحنة. وأوضح فتوح في تصريح وصل [color=red]"فلسطين الآن"[/color] نسخة عنه أن الشاحنات المقرر إدخالها ستكون مخصصة للقطاعين التجاري والزراعي من ضمنهم (20) شاحنة محملة بالحصمة للقطاع التجاري الخاص وكميات من الأسمنت وحديد البناء والحصمة الخاصة بالمشاريع الدولية. وأضاف بأنه سيتم ضخ كميات محدودة من السولار الصناعي القطري و غاز الطهي. وأشار إلى أنه من المقرر تصدير شاحنة واحدة محملة بالتوابل الخضراء إلى دول أوروبا. ويعد "أبو سالم" المعبر التجاري الوحيد الذي تدخل منه البضائع والوقود إلى قطاع غزة، حيث تغلقه سلطات الاحتلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.