21.68°القدس
21.44°رام الله
20.53°الخليل
25.26°غزة
21.68° القدس
رام الله21.44°
الخليل20.53°
غزة25.26°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

خبر: تدهور الوضع الصحي للأسير "الريماوي"

ذكر نادي الأسير الفلسطيني أن إدارة سجن "ايشل" رفضت تقديم العلاج للأسير تامر الريماوي من رام الله والمحكوم بالسجن ثلاثة مؤبدات والذي يعاني من مرض الأعصاب. وأوضح النادي في بيان له اليوم أن تدهوراً طرأ على صحة الأسير جراء العزل المستمر بحقه وثلاثة أسرى داخل غرفة في قسم جنائي في سجن "ايشل" وفي ظروف صعبة للغاية. وأضاف أن الإدارة تحتجز كلا من الأسير الريماوي وسامر أبو كويك وعوض الصعيدي ورمزي عبيد في غرفة واحدة في قسم "3" وهو قسم للجنائيين، إلا أن إدارة السجن تتعمد في إبقائهم مع الأسرى الجنائيين. وطالبت والدة الأسير الريماوي بضرورة التدخل لتوفير العلاج اللازم لابنها في ظل ما يعانيه من وضع صحي صعب، ووصفت والدة الأسير الوضع الصحي لابنها بالمتدهور نتيجة إضرابه عن الدواء منذ عدة أيام. يذكر أن الأسير محكوم بالسجن لمدة ثلاثة مؤبدات وهو يعاني من مشكله الدوالي التي بدت تنتشر في كافة أنحاء جسمه، كما يعاني الأسير من آلام حاده في الرأس بحيث يفقد وعيه في بعض الأحيان.