17.79°القدس
17.55°رام الله
16.64°الخليل
24.45°غزة
17.79° القدس
رام الله17.55°
الخليل16.64°
غزة24.45°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

خبر: ليبرمان: حماس ستسيطر على الضفة إذا انسحبنا منها

قال رئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست "الإسرائيلي" أفيغدور ليبرمان: "إن حماس ستسيطر على الضفة الغربية في حال انسحب جش الاحتلال منها". وأضاف ليبرمان خلال نقاش للجنة بما يتعلق بعملية التسوية مع السلطة الوطنية "إن قامت "إسرائيل" بالانسحاب من الضفة الغربية فحماس ستسيطر على الضفة، فهذه هي العبرة التي استخلصتها من عملية فك الارتباط والانسحاب من قطاع غزة. وحسب القناة العاشرة، تابع ليبرمان: "لقد سلمنا غزة لمحمود عباس ولكن بعد مرور عامين حماس سيطرت على القطاع، وأنا أقول ماذا سيحدث لو انسحبنا لحدود 67 وقسمنا القدس ؟ فحماس هي من ستسيطر".