26.12°القدس
25.88°رام الله
24.97°الخليل
28.64°غزة
26.12° القدس
رام الله25.88°
الخليل24.97°
غزة28.64°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

خبر: الاحتلال ينقل أسرى غزة لسجن نفحة

قررت إدارة السجون الإسرائيلية نقل كافة أسرى قطاع غزة المتواجدين في سجن النقب إلى سجن نفحه الصحراوي. وقال الناطق الإعلامي باسم جمعية واعد للأسرى والمحررين عبد الله قنديل في تصريح خاص لـ"[color=red][b]فلسطين الآن[/b][/color]" صباح اليوم السبت أن إدارة السجون قررت نقل أسرى قطاع غزة البالغ عددهم 35 أسيراً، مما يعد انتهاكاً واضحاً وإمعان في السياسات التعسفية التي تنفذها إدارة السجون بحق الأسرى. وأوضح أن هناك رسالة وصلت من الهيئة القيادية العليا بخصوص التنقلات التي يجريها الاحتلال، متوقعاً أن تشهد السجون انفجاراً في الأيام المقبلة. من جانبه ذكر مدير مركز "أحرار" فؤاد الخفش في تصريح خاص لـ"[color=red][b]فلسطين الآن[/b][/color]" أن الاحتلال يهدف من وراء هذه التنقلات إلى خلق حالة من العزلة، وتجميع أسرى غزة في مكان واحد وابعادهم عن الاختلاط بالأسرى الآخرين. يذكر أن قوات الاحتلال شرعت في الآونة الأخيرة بإجراء حملة تنقلات بين الأسرى في عدد من السجون، حيث نقلت عدد منهم من سجن مجدو للنقب جنوب فلسطين المحتلة . وكان الأسير القيادي محمود عيسى، عميد أسرى حماس في سجون الاحتلال، قد نقل من سجن إيشل لجلبوع.