26.12°القدس
25.88°رام الله
24.97°الخليل
29.91°غزة
26.12° القدس
رام الله25.88°
الخليل24.97°
غزة29.91°
الأربعاء 24 يونيو 2026
3.95جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.41يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.95
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.41
دولار أمريكي3

خبر: الطاقة: تشغيل مولد ثالث خلال الأسبوع الحالي

قالت سلطة الطاقة في قطاع غزة إن المولد الثالث في محطة توليد الكهرباء سيعمل خلال الأسبوع الحالي، مشيرة إلى أنها بدأت اليوم فعلياً بتجريب المولد الثالث تمهيداً لتشغيله في الأيام القليلة القادمة. وأكد المهندس فتحي الشيخ خليل نائب رئيس سلطة الطاقة في تصريح صحافي وصل [color=red]"فلسطين الآن"[/color] نسخة عنه، الأحد، أنهم يسعون دائماً إلى تحسين الكهرباء في قطاع غزة، "وهو ما يتطلب العمل داخلياً وخارجياً، حيث داخليًا نحتاج إلى أموال وخاصة أن الذين يسددون فاتورة الكهرباء فقط من 40% إلى 50%، وخارجياً هناك مشاريع يجري عليها العمل لتحسن الكهرباء ونأمل أن تصبح واقعًا". ولفت الشيخ خليل أن تشغيل المولد الثالث يأتي "لإدخال تحسينات على الكهرباء مع بدء امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" وشهر رمضان المبارك".