20.57°القدس
20.33°رام الله
19.42°الخليل
24.41°غزة
20.57° القدس
رام الله20.33°
الخليل19.42°
غزة24.41°
الأربعاء 24 يونيو 2026
3.95جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.41يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.95
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.41
دولار أمريكي3

خبر: بسيسو ناطقاً بـاسم حكـومة رام الله‎

كشف مصدر فلسطيني مطلع، اليوم الاثنين، عن أن مجلس الوزراء برام الله قرر تعيين د.إيهاب بسيسو ناطقا باسم حكومة الحمدلله. وقالت مصادر إن "مجلس الوزراء سيعلن في اجتماعه،غداً الثلاثاء، عن تعيين بسيسو ناطقًا إعلاميًا". يشار إلى أن مكتب الإعلام الحكومي استحدث في زمن حكومة فياض السابقة، وكان أول من شغل هذا المنصب الدكتور غسان الخطيب، الذي خلفته في هذا المنصب الإعلامية نور عودة لأشهر عدة. وعقب إيهاب بسيسو على هذه الإنباء بالقول "سيتم التأكد، عذاً الثلاثاء، بعد اجتماع مجلس الوزراء". يذكر أن بسيسو حاصل على شهادة الدكتوراة في الإعلام، ويعمل محاضراً في جامعة بير زيت.