20.01°القدس
19.77°رام الله
18.86°الخليل
24.19°غزة
20.01° القدس
رام الله19.77°
الخليل18.86°
غزة24.19°
السبت 27 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

بعد بثّها مظاهرات المؤيدين لمرسي..

خبر: الجيش المصري يقطع بث قناة "القدس"

انقطع منذ نحو ساعة بث قناة القدس الفضائية على قمر "نايل سات"، بعد أن تعرضت لتشويش قبل ذلك استمر لأكثر من ثلاث ساعات. وأوضح مصدر مطّلع في القناة لـ"[color=red]فلسطين الآن[/color]" أن التوقعات تشير إلى "تشويش" مقصود وتعطيل لموجة القناة إثر بثها لمظاهرات "رابع العدوية" في القاهرة المطالبة بعودة الرئيس المصري محمد مرسي والرافضة للانقلاب العسكري عليه. وطالبت إدارة القناة في بيان صحفي عاجل من مشاهديها متابعتها على قمر "عرب سات" تردد 12207 عمودي "فيرتكل". يأتي هذا بعد اغلاق الجيش المصري لعدد من القنوات الإسلامية بعد الانقلاب مباشرة، وفي مقدمتها قناة "مصر 25" الناطقة باسم الاخوان المسلمين.