أطلق ديوان الموظفين العام في غزة وحدة الشكاوي واعتماد الدليل الإجرائي فيها. وقال المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام بأن وحدة الشكاوي ستصبح من الوحدات الهامة في ديوان الموظفين العام, باعتبارها تطبيقاً جيداً لسياسة الحكومة العامة وديوان الموظفين العام, لتعزيز فرص الانفتاح مع الجمهورين الداخلي والخارجي وزيادة التواصل مع موظفي الخدمة المدنية وطالبي الوظائف العامة ومختلف مؤسسات المجتمع المدني. وأشار عابد إلى أن وحدة الشكاوي ستحرص باستمرار على استقبال الشكاوي ورقياً والكترونياً والمقترحات من الجمهور سعياً وراء تحسين الخدمات المقدمة من ديوان الموظفين العام وتنظيم العمل وتسريع وتيرة الانجاز, مع الإجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة بالقرارات الصادرة عن دوائر الديوان المختلفة. وشدد المستشار على سعي ديوان الموظفين العام للانفتاح على كافة الأطياف في المجتمع الفلسطيني عبر إطلاق وحدة الشكاوي, من خلال توفير نظام مسائلة لعمل الديوان وتشكيل أداة تنبيه تكشف عن أوجه القصور التي تستدعي التدخل من رئاسة الديوان بشكل مباشر, وكذلك النهوض بالعمل المؤسسي والارتقاء به. ودعا رئيس ديوان الموظفين العام في نهاية حديثه الراغبين في التواصل مع وحدة الشكاوي, متابعة موقعه الإلكتروني عبر شبكة الانترنت www.diwan.ps أو التوجه إلى مقر الديوان الكائن في منطقة أنصار في مدينة غزة.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك ، وتحليل أداء موقعنا ، وتقديم المحتوى ذي الصلة (بما في ذلك
الإعلانات). من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لموقعنا
سياسة ملفات الارتباط.