شرعت وزارة الصحة في تشغيل مشروع الخط الساخن (103) من خلال اعتماد الخط الأرضي أو المحمول على مدار 24 ساعة. وأعلن مدير عام المستشفيات د. يوسف أبو الريش أنه سيتم تفعيل خدمة الخط الساخن في كافة المستشفيات الحكومية لقطاع غزة في مطلع شهر نوفمبر من العام الحالي، موضحا أن افتتاح هذا الخط كان تحت شعار "المسؤول قريب "وذلك من خلال تلقي الملاحظات والشكاوى والآراء من المواطن على مدار الساعة حول الخدمات الصحية المقدمة في المستشفيات وتوصيلها للمسؤول ومن ثم علاجها بشكل كامل. وأكد أبو الريش أن هذه الخدمة تعتبر تجربة رائدة لأول مرة في قطاع غزة وغير متوفرة في دول الجوار، إضافة إلى أنها تشكل تحديا كبيرا لوزارة الصحة بأنها قادرة على المتابعة والرقي بالخدمات الطبية مجسدة مدى التطور السريع في المجال الصحي. وعن الموظفين المقدمين للخدمة، أوضح أنه تم اختيارهم من موظفي وزارة الصحة المتمتعين بالمهارات الخاصة بالتواصل مع الجمهور كما لهم الصلاحيات التامة في العمل.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك ، وتحليل أداء موقعنا ، وتقديم المحتوى ذي الصلة (بما في ذلك
الإعلانات). من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لموقعنا
سياسة ملفات الارتباط.