عقد البنك التجاري الفلسطيني برام الله ورشة عمل لموظفي خدمة العملاء، وأمناء الصناديق تحت عنوان "فن الاتيكيت والبروتوكول" . وتضمنت الدورة حلقات نقاش موسعة ومحاضرات متنوعة قدمتها السيدة هيفاء الشوا، والتي عملت من خلالها على تعميق المعرفة وتنمية المهارات لدى المشاركين من الموظفين في ممارسة وتطبيق (الإتيكيت) والبروتوكول في مجال القطاع المصرفي، وفي مختلف المناسبات والفعاليات. و قال المدير العام للبنك التجاري الفلسطيني " تتمثّل أهمية الدورة ليس فقط بمحتواها العلمي والتطبيقي الثمين بل أيضاً بقدرتها على مد جسر التواصل بين موظفي البنك والعملاء في مجالات الاتيكيت والبروتوكول المتعددة، حيث تعمل هذه الدورات المتخصصة في مجال تطوير الذات على رفع المستوى المهني للموظفين بطريقة تساير التقنيات الحديثة في مجال الإعمال". يشار إلى أن البنك التجاري الفلسطيني من أوائل البنوك التي تسعى لعقد دورات تدريبية حول موضوع الاتيكيت المهني والبروتوكول إيماناً من ادارته بأهمية تدريب موظفيه في هذا المجال لما لذلك من أثر كبير على نوعية الخدمة المقدمة للعملاء .
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك ، وتحليل أداء موقعنا ، وتقديم المحتوى ذي الصلة (بما في ذلك
الإعلانات). من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لموقعنا
سياسة ملفات الارتباط.