تقدمت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل " باعتذار لجمهور مشتركيها بسبب إنقطاع خدمة الانترنت في أرجاء عديدة من الشبكة، ولفترات متقطعة وذلك بسبب خلل فني طارئ على بعض الأجهزة الرئيسية. وأوضحت الشركة أن طواقمها الفنية عملت على حل المشكلة بالسرعة الممكنة، واستطاعت إصلاح العطل الخارج عن إرادة الشركة، مشيرة إلى أن الشبكة الآن تحت المراقبة لضمان عدم تكرار الأعطال. واعتبرت الشركة أن الأعطال التي طرأت على خطوط الانترنت كانت رغماً عن البدائل والاحتياطات التي أقامتها الشركة مسبقا وفقا للمعايير الدولية المعمول بها، مؤكدة أن انه يجري العمل حاليا على متابعة المشكلة والخلل مع الشركة العالمية المصنعة لهذه الأجهزة لضمان عدم تكرار ذلك. وكانت خدمات الانترنت انقطعت صباح اليوم الثلاثاء عن أجزاء واسعة من قطاع غزة والضفة الغربية.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك ، وتحليل أداء موقعنا ، وتقديم المحتوى ذي الصلة (بما في ذلك
الإعلانات). من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لموقعنا
سياسة ملفات الارتباط.