27.79°القدس
28.1°رام الله
27.19°الخليل
29.73°غزة
27.79° القدس
رام الله28.1°
الخليل27.19°
غزة29.73°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

خبر: الإفراج عن أسير وفتى مقدسيين

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، عن أسير مقدسي بعد أربعة أشهر من الاعتقال الإداري، فيما أفرجت عن فتى بعد قرار بالحبس المنزلي. وقال مصادر مقدسية إن إدارة سجن "ريمون" الصحراوي أفرجت عن الأسير نمر خالد نمر بشير (21 عاماً)، من سكان حي عين اللوزة ببلدة سلوان، بعد قضاءه 4 أشهر إدارياً. وذكرت أن محكمة الصلح أفرجت عن الفتى محمد شريفة (16 عاماً)، بشرط الحبس المنزلي لمدة 10 أيام. وأشارت المصادر إلى أنها فرضت عليه غرامة مالية قدرها 2500 شيكل، إلى حين تعيين محاكمة جديدة له.