21.12°القدس
20.88°رام الله
19.97°الخليل
24.64°غزة
21.12° القدس
رام الله20.88°
الخليل19.97°
غزة24.64°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

دون أي محاكمة..

خبر: الأسير "أبو سيسي" يدخل عامه الرابع خلف الأسر

دخل اليوم الأربعاء، الأسير المريض ضرار أبو سيسي عامه الرابع داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعد اعتقاله من أوكرانيا عام 2011. وقالت زوجته نور أبو سيسي في حديث لـ [color=red]"فلسطين الآن" [/color]إنها ممنوعة من زيارته في سجن "نفحة" منذ اعتقاله، وأخباره تصل بصورة متقطعة عبر رسائل من منظمة الصليب الأحمر. وأضافت: "أتواصل مع الصليب الأحمر دوماً لكي نزوره لكنهم يبلغوني بالرفض بذريعة وجود مشاكل مع مصلحة السجن". وأوضحت أبو سيسي أن إدارة السجن ترفض نقل زوجها إلى المستشفى أو إدخال طبيب للإشراف على وضعه الصحي، حيث يعاني من مرض الربو والغضروف، ويتهدده خطر فقدان عينه، كما يعاني من فقر الدم "الأنيميا" دون أن يقدَّم له أي علاج حتى الآن. وأشارت إلى الظروف الصعبة التي تعيشها برفقة أطفالها الستة خاصة بعد قصف شقتهم السكنية في برج "المجمع الإيطالي" خلال العدوان الإسرائيلي الأخير، وباتوا محرومين من رؤيته منذ اعتقاله. ويقبع الأسير أبو سيسي في سجون الاحتلال بعد اختطافه من أوكرانيا خلال دراسته في فبراير من عام 2011، وما زال موقوفاً دون أية محاكمة.