28.9°القدس
28.66°رام الله
27.75°الخليل
29.01°غزة
28.9° القدس
رام الله28.66°
الخليل27.75°
غزة29.01°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

خبر: الاحتلال يقطع الكهرباء عن شمال الضفة

أبلغت شركة الكهرباء القطرية الإسرائيلية، شركة توزيع كهرباء الشمال بقطع التيار الكهربائي عن مناطق امتيازها وتحديدا في مدينتي نابلس وجنين، من الساعة الثانية عصر اليوم ولمدة ساعة واحدة. وكذلك من الساعة السابعة مساء حتى الثامنة من اليوم ذاته. ودعت الشركة المؤسسات الصحية والمراكز الطبية أخذ الحيطة والحذر خلال فترة القطع، كما دعت المواطنين تجنب استعمال المصاعد في هذه الساعات بالتحديد. وقال رئيس مجلس إدارة الشركة غسان الشكعة لـ[color=red]"فلسطين الآن"[/color] إن كتابا وصلهم من الشركة القطرية الساعة الواحدة ظهر اليوم، يبلغهم فيه بنية الشركة قطع التيار الكهربائي مرتين اليوم، بحجة عدم تسديد الديون المترتبة على الشركة. ورفض الشكعة هذا المبرر، مؤكدا أن الشركة تسدد ما عليها بشكل مستمر، وأن مجموع المبالغ المترتبة عليها لا تزيد عن 50 مليون شيكل، وهناك فترة سماح للتسديد لم تنته بعد.