27.23°القدس
26.99°رام الله
26.08°الخليل
30.12°غزة
27.23° القدس
رام الله26.99°
الخليل26.08°
غزة30.12°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

خبر: السجن 4 أشهر وغرامة مالية للطفل الأسير"الشيخ"

أصدرت محكمة "عوفر" العسكرية اليوم الأربعاء، حكماً بالسجن لأربعة أشهر مع غرامة مالية بقيمة 2000 شيكل بحق الأسير الطفل خالد حسام الشيخ (15 عامًا) من بيت عنان قضاء القدس المحتلة. وجاء الحكم على الطفل المعتقل منذ 63 يومًا بعد اتهامه بإلقاء الحجارة وحرق إطارات سيارات، فيما ذكر نادي الأسير أن المحكمة سمحت لنيابة الاحتلال بنشر تفاصيل الطفل خلافًا للقانون. وأكدت عائلة الأسير الطفل أن الاحتلال يمتنع عن تقديم العلاج لطفلها رغم معاناته من فقر الدم وتدنى نسبته في جسمه. يشار إلى أن الطفل خالد طالب في الصف العاشر، وقد اعتقله الاحتلال بالقرب من جدار الضم والتوسع قرب قريته، وهو محتجز حاليًا في سجن "عوفر" قرب رام الله.