19.45°القدس
19.21°رام الله
18.3°الخليل
23.51°غزة
19.45° القدس
رام الله19.21°
الخليل18.3°
غزة23.51°
الأربعاء 24 يونيو 2026
3.95جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.41يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.95
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.41
دولار أمريكي3

نظمتها مجموعة الشباب الريادي

خبر: "بسمة أمل" حملة لزيارة المرضى

زارت مجموعة الشباب الريادي بالتعاون مع بلدية البريج في المخيم وسط القطاع، المرضى في مستشفى شهداء الأقصى في إطار حملة "بسمة أمل"، التي أطلقها الشباب الريادي مؤخراً. ووزع الشباب الريادي الورود والهدايا على المرضى في أقسام المستشفى المختلفة، بهدف رسم البسمة على شفاههم. وشكر الشباب إدارة المستشفى وطواقمها الطبية على جهودهم في تقديم الرعاية الطبية لأهالي المحافظة الوسطى . [img=042015/view_1428482605.jpg]ضع تعليق الصورة هنا[/img] [img=042015/view_1428482753.jpg]ضع تعليق الصورة هنا[/img] [img=042015/view_1428482537.jpg]ضع تعليق الصورة هنا[/img] "بسمة أمل" حملة لزيارة المرضى "بسمة أمل" حملة لزيارة المرضى "بسمة أمل" حملة لزيارة المرضى "بسمة أمل" حملة لزيارة المرضى