28.9°القدس
28.66°رام الله
27.75°الخليل
29.01°غزة
28.9° القدس
رام الله28.66°
الخليل27.75°
غزة29.01°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

خبر: صور .. كاميرات للاحتلال داخل الأقصى

أكدت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" عن قيام الاحتلال الصهيوني، أمس الثلاثاء ، بنصب كاميراتي مراقبة ورصد داخل المسجد الأقصى، وبالتحديد عند باب المغاربة من الداخل. ووفقا لبيان مؤسسة الأقصى للوقف والتراث فقد قام فنيون تابعون لأذرع الاحتلال الصهيوني بنصب كاميراتين فوق باب المغاربة، تكشف مساحات واسعة من المسجد الأقصى، خاصة في منطقة الجامع القبلي المسقوف، ومصلى المتحف الإسلامي، ومنطقة الكأس ومسطحات المصلى المرواني , كما وتكشف عدد كبير من مساطب العلم المنتشرة في الناحية الغربية والجنوبية والوسطى من المسجد، ما يجعل المصلين تحت المراقبة الدائمة في كل حركاتهم وسكناتهم داخل المسجد الأقصى. ونددت المؤسسة إجراء الاحتلال الخطير، مشيرة إلى أن الاحتلال الصهيوني يسعى إلى التضييق على المصلين داخل المسجد الأقصى وتخويفهم. وشددت على أن "جموع المسلمين سيظلّون على تواصل دائم مع المسجد الأقصى، يشدّون إليه الرحال صباح مساء، عبادة ورباطاً وتقرّباً إلى الله تعالى ودفاعاً عن أولى القبلتين، معتبرة أن هذا الإجراء جاء من أجل استفزاز المواطنين و"التجسس على الأقصى المبارك وروّاده من الرجال والنساء والأطفال". [img=012012/re_1325754347.jpg]ضع تعليق الصورة هنا[/img] [img=012012/re_1325754361.jpg]ضع تعليق الصورة هنا[/img] [img=012012/re_1325754367.jpg]ضع تعليق الصورة هنا[/img] صور .. كاميرات للاحتلال داخل الأقصى صور .. كاميرات للاحتلال داخل الأقصى صور .. كاميرات للاحتلال داخل الأقصى