22.23°القدس
21.95°رام الله
21.08°الخليل
26.32°غزة
22.23° القدس
رام الله21.95°
الخليل21.08°
غزة26.32°
الجمعة 05 يوليو 2024
4.78جنيه إسترليني
5.28دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.05يورو
3.74دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.78
دينار أردني5.28
جنيه مصري0.08
يورو4.05
دولار أمريكي3.74

خبر: أهلي النصيرات يفتتح ملعبه المعشب بالوسطى

افتتح نادي أهلي النصيرات ملعبه المعشب صناعياً مساء الجمعة، وسط حضور مميز لرؤساء أندية المحافظة الوسطى، ورئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان، والقيادي في حركة حماس كمال أبو عون، وشخصيات اعتبارية ورياضية.

 

وبدأ حفل الافتتاح بقراءة عطرة لآيات من الذكر الحكيم ، ومن ثم كلمة رئيس مجلس إدارة نادي أهلي النصيرات عماد الحاج الذي رحب فيها بالحضور الكريم، مؤكداً رغم قلة الإمكانيات وتعرض النادي للقصف وتدميره بالكامل فقد قمنا بتنفيذ مشروع الملعب المعشب الجديد، وإنشاء مدرسة للموهوبين في كرة القدم حيث لم يستغرق الانتهاء من تجهيز الملعب بأسبوع واحد.

 

وبارك الحاج لأهل النصيرات ورياضييها هذا الانجاز، وقرب افتتاح ملعب النجوم التابع لجمعية الملتقى التربوي المجاور، وافتتاح وإنشاء الملعب البلدي الجديد، و لنادي خدمات المغازي برئاسة أحمد النشوي الصعود للدرجة الممتازة متمنياً له التوفيق والتميز ليكون خير ممثل للمحافظة الوسطى.

 

أما رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان فأكد أن النصيرات رغم تاريخها الرياضي المشرف لكنها تشهد قلة الملاعب المعشبة التي تتيح للشباب واللاعبين إقامة المباريات والمنافسات بشكل أفضل من الملاعب الترابية.

 

وبشر أبو شكيان رياضيو النصيرات بافتتاح العديد من الملاعب المعشبة، وسيكون قريباً ملعب معشب صناعي بمساحة 40×60 جاهز بجوار الملعب البلدي بعد الانتهاء من العمل به ليساند ويخفف الضغط على بقية الملاعب الموجودة حاليا.

 

وتمنى أبو شكيان لرؤساء الأندية التوفيق لحل المشاكل التي تمر بها بعض الأندية للوصول لواقع رياضي متقدم ومتميز قادر على الصعود لمنصات التتويج، وتمثيل خارجي مشرف.

 

وفي مباراة تكريمية استعراضية لنجوم الزمن الجميل تفوق فريق قدامى النصيرات على نظيره فريق قدامى المغازي (8-4).

 

وفى نهاية المباراة تم تكريم الشخصيات التي كان لها بصمة في إنشاء الملعب المعشب، وتكريم نادي خدمات المغازي للصعود للدرجة الممتازة، وتم تسليم فريق قدامى النصيرات كأس اللقاء والميداليات التذكارية.