26.66°القدس
26.18°رام الله
25.53°الخليل
26.57°غزة
26.66° القدس
رام الله26.18°
الخليل25.53°
غزة26.57°
الإثنين 17 يونيو 2024
4.71جنيه إسترليني
5.25دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.99يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.25
جنيه مصري0.08
يورو3.99
دولار أمريكي3.72

خبر: يطا يعلن عن صفقاته للموسم القادم

أعلن نادي شباب يطا الرياضي "فرسان الجنوب" عن انتهائه من التعاقد مع اللاعبين للموسم الكروي الجديد 2015-2016، وذلك بعد أن أكمل الفريق تسجيل قوائم اللاعبين في سجلات الاتحاد الفلسطيني لكرة لقدم وبعد إتمام تعاقداته مع اللاعبين والجهاز الفني .

وأفصح نادي شباب يطا عن رؤيته للموسم القادم والفريق الجديد والتي يسعى من خلالها إلى العودة إلى مصاف المحترفين من خلال بناء فريق قوي من كل النواحي الدفاعية والوسط والهجوم ويعتمد على عدد من الشباب من أبناء مدينة يطا، ومن خلال التعاقد مع فريق شاب قادر على الوصول للمحترفين.

وتعتبر تشكيلة شباب يطا شابة بدماء جديدة تم الاعتماد فيها على لاعبين أكفاء يحظون بسمعة واحترام كبيرين، كما ضمت عدد من العناصر الناشئة الجديدة التي تم إضافتها للفريق الأول بهدف تنمية مهاراتهم وتقوية أدائهم ليساندوا الفريق بما لديهم من مهارات.

وقد نجحت إدارة يطا بالتعاقد مع عدد من اللاعبين، كان من أهمهم لاعب سوبر في خط الوسط وهو اللاعب سعيد محمود ذياب من مدينة طمرة (20عام) سبق أن لعب مع العديد من فرق الداخل الفلسطيني، كما ضم نادي شباب يطا كلا من المهاجم داهود عليصات (28 سنة) لاعب مهاجم سبق أن لعب مع أم الفحم وكفر كنا ورمات جان وبيسان، والمهاجم محمد الزعبي (28 سنة) لاعب مهاجم سبق أن لعب مع يطا وشباب السموع ومع عدد من أندية الداخل الفلسطيني، واللاعب أنس الدوخي (21 سنة) من مدينة كفر مندا وهو ظهير يمين ووسط، واللاعب محمد الدوخي (23 سنة) من مدينة دير حنا لاعب وسط سبق له اللعب مع إخاء عكا وطمرة، واللاعب عساف عساف (32 عام)، من مدينة كفر مندا سبق له اللعب مع يطا وشباب السموع وبيسان واللاعب كارم محمود شبل (24 عام) لاعب جناح يمين وشمال سبق له اللعب مع أم الفحم وشباب صفد وعكا وطمرة، واللاعب عبد الرحمن سرحان ( 22 سنة) من مخيم العروب لاعب وسط يمين لعب سابقا مع العروب و بيت أمر، بقيادة كابتن الفريق احمد شفيق بالإضافة إلى لاعبي الفريق من أبناء النادي الذين جددوا الولاء لفريقهم الأم يطا وهم خليل عبد الله وبشير أبو قبيطة وفداء أبو علي وسائد الجبور. وباسل الجبور وحموده النواجعة.

وأعلن يطا عن حماة عرينه للموسم القادم وهم كلا من بهاء ذياب (28 عام) من مدينة طمرة حارس مرمى سبق له أن لعب لكل من بيسان وأهلي الخليل وسلوان، والحارس محمد جعافرة (23 عام) من ترقوميا سبق له اللعب مع شباب يطا وشباب الخليل والسموع وأبو ديس، كما أعلن عن تعاقده مع مدرب الحراس شادي القواسمة من مدينة الخليل وهو مدرب حراس شباب الخليل ومدرب المنتخب سابقا ليتولى مهمة الإشراف على تدريب حراس الفريق.

كما أعلن يطا عن إضافة عدد من العناصر الناشئة من مدينة يطا إلى الفريق الأول وهم المدافع مجاهد الشواهين، ومحمد خالد الجبور، ونزار إسماعيل الجبور، ومجدي محمود النجار، هيثم أبو عرام، ومحمود عيسى البيراوي.