21.59°القدس
21.18°رام الله
19.97°الخليل
23.09°غزة
21.59° القدس
رام الله21.18°
الخليل19.97°
غزة23.09°
الإثنين 27 مايو 2024
4.63جنيه إسترليني
5.16دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.97يورو
3.66دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.63
دينار أردني5.16
جنيه مصري0.08
يورو3.97
دولار أمريكي3.66

خبر: أبو ارقيق: نسعى للظهور بقوة في التظاهرة الآسيوية

أعرب المدير الفني لفريق شباب الظاهرية "غزلان الجنوب" الكابتن إبراهيم أبو ارقيق عن رضاه وسعادته للأجواء العامة التي يمر بها فريقه، وهو ما يبشر بالخير.

 

وقال أبو ارقيق في تصريحات صحفية، أن الأمور تسير وفق ما خطط لها، وأن هناك انسجام واستقرار داخل الكتيبة بفعل تضافر كافة الجهود التي تصب في المصلحة العامة، مشيرا إلى أن بطولة الشهيد أبو عمار ستكون فرصة للوقوف على جاهزية الفريق.

 

وبسؤاله حول مشاركتهم في كأس الاتحاد الآسيوي قال "نحن نستعد للمشاركة وستكون مشاركة من أجل الانجاز وليس المشاركة من أجل المشاركة، وأنا شخصيا أكره في كرة القدم أن اذهب فقط للقول أني توليت فريقا لتدريبه في آسيا".

 

وأضاف "لن نجعلها زيارة بل من أجل تحقيق الانجاز وهذا يحتاج إلى مرحلة تحضير طويلة حتى بداية العام القادم حتى يكون الفريق في لياقة عالية وأنا على ثقة تامة أننا سنشرف الكرة الفلسطينية".

 

وأشار أبو ارقيق الى أن هناك خطة وفق ما تم إبلاغي بها من قبل نائب رئيس النادي علي البطاط، لافتا إلى أنه طلب أن يكون هناك معسكرا إما في الداخل أو الخارج، وأن هناك دراسة لإقامة ذلك حسب الظروف العامة إما في أوروبا أو الشرق الأوسط ، لكن أنا على ثقة بإدارة النادي لتذليل كل العقبات.

 

وحول دوري المحترفين القادم قال "حسب رأيي أبرز فريقان سيكونان لهما الكلمة هما أهلي الخليل، وشباب الخليل إلى جانب الظاهرية في ظل تواجد العديد من العناصر اللامعة، وخاصة العميد لديه عناصر رائعة ومدرب كبير ناهيك أن الاهلي الخليلي لديه الاندماج الخاص مع المدرب الايطالي.

 

وأضاف "علينا أن لا ننسى فرقا أخرى سيكون لها الدور مثل الترجي النيصي، وهلال القدس والامعري والخضر وسلوان".

 

ولم يخف أبو ارقيق حقيقة ارتياحه الكبير في كتيبة الغزلان، كاشفا أنه تلقى عروضا عدة من فرق فلسطينية ومن أراضي عام 1948 لكنه فضل البقاء في الظاهرية حبا لأهل البلدة والفريق وجماهيره الوفية عدا أنه بقي حلم له أن يمثل الغزلان في التظاهرة الرياضية الآسيوية وتسجيل إنجازات.

 

وبسؤاله عن احتمالية ترك الفريق وتدريب فريق آخر قال "هناك 12 مدربا في دوري المحترفين وكل واحد منهم يحلم بتدريب الظاهرية، أنا لي الشرف البقاء على رأس الجهاز التدريبي".